تنظيف منازل فى دبي

تنظيف منازل فى دبي
4.5/5 - (2 صوتين)

افضل شركة تنظيف منازل فى دبي

تعدّ نظافة المنزل خطوة أساسية جداً؛ لأنّ النظافة بحدّ ذاتها تعتبر وقاية من الكثير من الأمراض. تحديداً الناتجة عن تراكم الأوساخ والجراثيم،

لذلك يجب أخذ هذا الموضوع بكافة تفاصيله على محملٍ من الجد، ولا يكفي هنا إحضار مواد التنظيف والماء. والبدء في التنظيف عشوائياً، بل يجب اتّباع خطوات معيّنة تساعد على تنظيف البيت.

بشكلٍ كامل ومثالي، وبأقلّ جهد ووقت أيضاً، وينصح دائماً الإستعانة بشركة تنظيف توب اتش كلينج شركة. ذات خبرة كبيرة فى خدمات تنظيف المنازل ، وتعد من افضل شركات التنظيف فى الامارات ، افضل سعر وافضل خدمة . تنظيف منازل فى دبي .

Hourly cleaning in dubai

مميزات شركة تنظيف منازل فى دبي توب اتش كلينينغ

الجودة : فريقنا مكون من عمال ومشرفين مدربين وعلي درجة عالية من الكفاءة والمهنية لنتأكد من تقديمنا خدمة تنظيف المنزل بجودة عالية ترضينا قبل ان يرضي عنها العميل.

الإلتزام : أكثر ما يميز “شركة توب اتش كلينج” في جميع خدماتها. ومن ضمنها خدمة تنظيف المنزل و شقق وفنادق وفلل ومطاعم ،هي الإلتزام التام بالمواعيد المتفق عليها.

الأمانة والالتزام : شركة “توب اتش كينج” تضمن لجميع عملائها ان جميع العمال والمشرفين. الذين يقوموا بخدمة نظافة المنازل. علي درحة عالية جدا من الامانة، فلا قلق علي اي متعلقات شخصية.

مراحل تنظيف منازل فى دبي

تمر عملية التنظيف بعدة مراحل نستعرضها سويا لكي تجعلي منزلك جميلا ونظيفا ومرتبا.

1) تنظيف المطبخ

يعتبر المطبخ من خدمات تنظيف المنزل. واصعب ما يمكن مواجهته في عملية تنظيف منازل, وذلك لاستخدامه يوميا للطهي وتراكم الكثير من الصحون فيه, وايضا تراكم البكتيريا وبقايا الطعام في المطبخ.

من شأنه التأثير علي الصحة وشهية كل من في المنزل. لذلك من المهم البدء بتنظيف المطبخ بشكل دوري والعناية به. لكي تحظي بمنزل نظيف وصحة سليمة.

أولا: نقوم بغسل ادوات واغراض المطبخ بالشكل العادي. او ضعها في غسالة الصحون في حال توافرها لديكي .
ثم نقوم بوضع اغراض المطبخ في الخزانات لكي لا تتسخ او يأتي عليها غبار. وبعدها نقوم بوضع سائل مذيب للدهون علي سطح البوتاجاز .

والان ننتقل لتنظيف سطح المطبخ من اي دهون لكي لا تتصلب وبعدها ننتقل للبوتاجاز, بعد ان يقوم مذيب الدهون بمهمته. ونقوم بمسح سطح البوتاجاز بدون التعب او الارهاق, الذي قد تعانين منه جراء تنظيف البوتاجاز بالطريقة التقليدية الصعبة.

بعد ذلك نصل الي النهاية وهي مسح أرضية المطبخ, تذكري دوما ان تقومي بتنظيف اسطح المطبخ يوميا. لكي لا تواجهي صعوبة في تنظيفها بعد فترة, وأن تتخلصي من القمامة سريعا بشكل دوري.

لكي لا تتراكم وينتج عنها تواجد الحشرات والروائح الكريهة, التي من شأنها ان تزعجك. اثناء وجودك في المطبخ و ان تسبب الامراض ايضا.

2) إزالة الغبار

تبدأ شركة تنظيف منازل فى دبي بالمناطق العليا. اولا مثل المروحه والكوميدينو والمنضدة والنافذة والتسريحة وتنظيفها, يكون باستخدام فوطة بها مطهر وقليلا من الماء.

ونقوم بمسح الغبار من الاثاث والمفروشات, نقوم بتنظيف الغبار من الصالون والسفرة والصالة اولا ,وفي العادة يكون الريسيبشن اكثر الاماكن سهولة للتنظيف لعدم استخدامه ، ثم بعد ذلك نقوم بعملية كنس الأتربة من الارضيات باستخدام المكنسة

3) تنظيف الغرف

مع شركة تنظيف منازل فى دبي يمر تنظيف غرفة النوم في مرحلتين، مرحلة التنظيف اليومي التي تشمل كنس الأرضية، ومسح الغبار، وتعطير الفراش، وتهوية الغرفة.

 والمرحلة الثانية هي مرحلة التنظيف العميق، والتي يجب أن تنفذ مرتين كل شهر على الأقل، للحفاظ على نظافة الغرفة، والأثاث لأطول فترة ممكنة، ومنحها لمسات جديدة في إعادة ترتيب الديكور، أو وضع إكسسوارات جديدة.

تنظيف منازل

4) مسح الأرضيات

شركتنا تنظيف منازل فى دبي ترى ان يجب كنس الأرضية والتخلص من الأتربة اولا, قبل عملية مسح الأرضيه باستخدام الممسحة ، فى بداية الامر يجب رفع كل مايعيق عملية المسح والتنظيف للارضية.

من سجاد او موكيت او دولاب او نيش او ترابيزة او كرسي, ثم بعد ذلك نقوم بعملية المسح والتنظيف باسخدام الممسحة الشرشوبة او الممسحة الكهربائية الحديثه .

5) غسيل و تنظيف الحمام

فان تنظيف الحمام يوميا يعد من الضروريات الاساسية. للحفاظ علي نظافة منزلك وعلي صحتك وصحة عائلتك. فالحمام يمكن ان يتحول بسهولة الي ارض خصبة لتواجد العديد من الفيروسات والبكتيريا, وذلك لارتفاع نسبة الرطوبة به.

لذلك يجب عليكي الاعتناء بنظافة الحمام بشكل مستمر, باستخدام الادوات المنظفة والمطهر والمعقم لمسح مقعد المرحاض والحوض وحوض الاستحمام وتلميع المراة ,ومسح الارضية جيدا بالمطهر والمعقم تجنبا لتراكم البكتيريا.

والان نذهب الي بعض المهام الصغيرة في تنظيف منازل فى دبي.

تغيير فرش الأثاث والسرائر.

بعد ازالة الاتربة ومسح الارضية، نقوم بتغيير فرش وملايات السراير و الفرش والاقمشة ,التي تغطي الاثاث الموجود في المنزل بفرش جديد ونظيف كليا.

تلميع الاسطح والمرايا.

نقوم باستخدام قماشتين واحدة مبللة والاخري جافة وذلك لتلميع الاسطح الزجاجية والمرايا المتواجدة في المنزل, او يمكنكي استخدام قماشة مبللة وورق الجرائد.

تشرف بخدمتكم بخبرة اكثر من 15 سنة خبرة في السوق الاماراتي في تقديم خدمات (نظافة منازل، تنظيف الاثاث ،تنظيف هود المطاعم، تنظيف خزانات المياه، تنظيف السجاد والموكيت, جلي الرخام، النظافة الشاملة للشركات ،تنظيف واجهات المباني، تنظيف مابعد التشطيب)

لماذا نحن من أفضل شركات تنظيف المنازل فى دبي :

  • لأننا نحن كأفضل شركات تنظيف بالساعه في دبي نقوم باتباع استراتيجية تقوم على الجمع بين جلب أفضل عاملات نظافة بالساعة في دبي .
  • لغرض تدريبهم تدريبهم تدريب متقن من خلال  الجمع بين تقديم خبراتنا في هذا المجال منذ عام 2015 كأفضل شركة تنظيف منازل في دبي دونا عن كثير من الشركات الاخرى و بالاضافة الى المتابعة مع العميل من لحظة التواصل الاولى .

ونحن كاحدى أفضل شركات تنظيف المنازل في دبي على الاطلاق نستطيع القيام بأعمال  تنظيف بالساعه لمرة واحدة التي تشمل :

  • مسح الغبار وجميع المناطق العامة
  • وبالتالي تنظيف المصارف
  • تفريغ ومسح الارضيات

 تنظيف المايكروف و الثلاجة الخارجية ومن الداخل ايضا (نطلب من العميل أن يقوم بأخبارنا مقدما حتى تقوم عاملات شركتنا في دبي عاملات نظافة بالساعة في دبي بجلبها معهن)

شركة تنظيف منازل في دبي

ويقوم أيضا فريقنا في دبي بأعمال  تنظيف الحمام والذي يتضمن

  • غسيل وتنظيف المراحيض
  • تنظيف الحمامات وأحواض السباحة الخاصة بك في الخارج.
  • تنظيف ومسح الأرضيات
  • تقوم عاملات نظافة بالساعة في دبي بتنظيف جميع المرايا وغيرها من التجهيزات
  • ثم تقوم خادمات بالساعات في دبي بتنظيف حوض الغسيل
  • تنظيف غرفة النوم
  • تنظيف الغبار ومسح جميع المناطق
  • ترتيب الاسرة وتغيير أوجه الفرشات والمراتب
  • تنظيف الاريكة  و مسح الكراسي وغيرها من الأثاث

كما يمكن لفريقنا من عاملات نظافة بالساعة في دبي غسل الملابس ويكون ذلك عند طلب العميل مثل (العباءة العربية للسيدات  يدويًا )أو استخدام الغسالة. ينصح بعض العملاء بالغسيل اليدوي للملابس ، خاصةً مثل العباءة العربية.

اهمية شركة تنظيف منازل فى دبي

يعتبر إهمال نظافة الممتلكات كالمنازل والحدائق وغيرها مشكلة يعاني منها الكثيرون، وهذا راجع لأمور كثيرة مثل إنشغالهم بالعمل أو السفر، ولا يمكن ترك منازلهم غير نظيفة.

وذلك لأن تراكم الأوساخ قد يسبب العديد من الأمراض بشكل دائم، بغض النظر عن الشكل الذي سوف تبدو عليه ممتلكاتهم قبل حدوث ذلك وبعده.

ولهذا نقدم لكم الحل عبر خدمة التنظيف الأكثر تميزا في الإمارات، الحل يتمثل في اعتمادكم على شركة توب اتش كلينيج التي تمنحكم خدمات متعددة تغنيكم من عناء التنظيف، حيث أن الإحتراف الذي تتميز به شركتنا و الشهادات الحاصلة عليها في مجال التنظيف يجعلها بدون أي شك أفضل شركة تنظيف في الإمارات.

ليس هذا وحسب، بل أن حصول الشركة على هذه الشهادات والاعتراف من عديد الزبائن الذين قاموا بتجريبها يعطي الأشخاص الراغبين في تجربة خدمات شركة تنظيف الثقة اللازمة، وراحة البال في أن الخدمة التي سيحصلون عليها ستكون مميزة بكل المعايير.

أفضل الخدمات والمميزات المتنوعة لشركة تنظيف

تحظى شركة تنظيف منازل فى دبي بسمعة ممتازة للغاية وذلك بشهادة العملاء الذين استفادوا من خدماتنا، كما أن الخبرة الطويلة واحدة الأمور التي تجعلنا شركة رائدة في مجال النظافة.

ومن النقاط المهمة أيضا هي الخدمات المتعددة، حيث  أننا لسنا شركة نظافة بيوت فقط، بل نقدم خدمات أخرى لا حصر لها من بينها:

  •  البيوت والمنازل والفلل والشقق
  •  المدارس بمختلف أنواعها وكذلك الجامعات
  • الحدائق المختلفة
  •  المساجد
  • المؤسسات
  • الأرضيات وتلميع الرخام
  • السجاد والكنب ومختلف أنواع الأثاث المنزلي
  •  النوافذ والواجهات الزجاجية
  •  الخزانات

من المميزات الأخرى لشركتنا هو الأدوات والمساحيق المستعملة في التنظيف، خاصة أن هذه مشكلة يعاني منها العديد لأنهم يستخدمون مساحيق قد تعرض أثاثهم للتلف.

ولهذا تستعمل شركتنا منتجات تنظيف تحافظ على أثاث عملاؤها بشكل رائع، حيث أنه عند قيامنا بتنظيف السجاد على سبيل المثال فلن تلاحظ تآكل أو تغير اللون، كما أن الأدوات المستعملة يمكنها الوصول إلى أصعب الأماكن والزوايا، ونركز على الأماكن التي هي بحاجة إلى تنظيف خاص مثل الحمام، حيث لا نكتفي بتنظيفها فقط بل نقوم بتعقيمها للقضاء على الجراثيم.

أما في ما يخص الأسعار في شركة تنظيف منازل فى دبي فهي ملائمة للغاية، خاصة أن شركتنا تهتم لمختلف الفئات من هذه الناحية وبنفس جودة الخدمات، كما أن طرق الدفع عديدة ولا يتم ذلك إلا بعد أن يتم التنظيف، لذلك سوف تكون الأسعار آخر إهتمامك عند حاجتك إلى شركة تنظيف من خلال الإعتماد على شركتنا.

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات