جلي وتلميع الرخام

FLOOR CLEANING IN DUBAI
Rate this page

نقدم لكم افضل شركة جلي وتلميع الرخام في دبي

تعتبر شركة توب اتش الاولي و الرائدة في مجال جلي وتلميع الرخام والسيراميك والارضيات في الامارات ، توفر شركة جلي وتلميع الرخام في دبي خدمة تنظيف الأرضيات بأنواعها المختلفة, من رخام وسيراميك وباركيه باستخدام أحدث المنظفات الخاصة بكل نوع, وقد تستخدم ماكينة جلي وتلميع الرخام لتعيد الرونق والجمال للبورسلين والرخام ، تقدم شركتنا خدمة تنظيف لا مثيل لها حيث يتم تنظيف الفلل بمختلف مساحتها ونوعية الرخام او السيراميك بها, مع الحذرالتام أثناء التنظيف للحفاظ عليه دون إلحاق الضرر به كما يتم تنظيف الأرضيات, سواء كانت باركيه أو سيراميك أو رخام نقوم بعملية الجلي والتلميع والتعطير والتعقيم, ليس هذا فقط بل وأيضا يتم الاهتمام بتنظف واجهة المكان من الخارج, أي ان فريق عملنا سيقوم بتنظيف كل ما هو له علاقة بالمكان كبيرا كان أو صغيرا, فلا يتم ترك أي شيء الا بعد تنظيفه تنظيفا تاما ومرضيا.

جلي وتلميع الرخام دبي

الطريقة الصحيحة جلي وتلميع الرخام فى دبي

الشموع: وهي أقدم طريقة لتلميع الرخام وتتميز بأنها سهلة الاستخدام وتعطي لمعة قوية، إلّا أنّها ومن ناحية أخري تكون سريعة الزوال ولا تحمي الرخام من ظهور بعض البقع عليه.
الصقل والتنعيم: تتضمّن استخدام أنواع معينة من الرخام في التلميع وتحديداً البلوري، إضافةً إلي بعض أنواع الجرانيت كالطبيعي مثلاً.
المواد الكيميائية: والتي يتمّ فيها استخدام مواد حمضية معينة, كحمض الأكزاليك وتحديداً المائي إضافةً إلي بعض أملاحه وبكمية من الماء، من خلال تشكيل هذه المواد لطبقة بلورية علي السطح، تكون بلمعان وصلابة قوية إضافةً إلي مقاومة الخدوش. خدمات التنظيف.

مراحل جلي وتلميع الرخام

 التسوية

في هذه المرحلة يتم بدء العمل بتسوية الرخام بواسطة أقراص الألماس الحديدية. وملئ الفراغات الموجودة بينهما ايضا واصلاح اي كسور قد تتواجد عليها.

 

جلي رخام بالشارقة

 التنعيم الأولى

يتم فيها تنعيم الرخام مرة واحدة فقط.

الجلي

 تنظيف الفواصل وتعبئتها بالجولي

يتم في هذه المرحلة تنظيف فواصل الرخام بشكل جيد، ويتم تعبئتها بمادة الجولي حسب اللون.

جلي رخام بدبي

 التنعيم

وفى شركة جلي يكون تنعيم الرخام بأستخدام أقراص الألماس الحديدية من المواد اللازمة لتنظيفها.

جلي الرخلم بعجمان

 تلميع الرخام

تمر مرحلة التلميع بعدة مراحل تتمثل بمرحلة التلميع بالملح الأبيض الإسباني، ثم تلميع الحجر الأصفر الإيطالي.

جلي الرخام بالشارقة

 التلميع بالكريستال

بعد الانتهاء من مرحلة التلميع وتنظيف النعلة، وتنظيف الأبواب تبدأ المرحلة الأخيرة من مراحل جلي الرخام. وهي مرحلة التلميع بالكريستال.

مع شركة جلي وتلميع الرخام في دبي

جلي الرخام في عجمان

 

 

ما يميزنا ..

لا يخلو منزل أو مول تجاري أو شركة ..الخ من الرخام الذي يعطي لاي مكان مظهر راقي وجذاب, فهو أساس اي بناء في وقتنا الحالي ولكي يمكنك الحفاظ على جاذبيته وبريقه لا بد من الحفاظ على تلميعه. بالمواد التي تناسبه حتى يدوم ويحافظ على مظهره الى اكثر فترة ممكنة, ولن يتم ذلك إلا خلال شركة خبرة ومتمكنة في جلي وتلميع الرخام في دبي رخام.

 

هل تعاني من انطفاء الرخام الخاص بمنزلك وتبحث عن طرق فعالة وسريعة المفعول, والاهم من ذلك أن تكون آمنة على الرخام للحصول على رخام ذو بريق مميز وجذاب يجذب الانتباه بسطوع الوانه, فليس عليك سوى الاعتماد على شركة جلي وتلميع الرخام في دبي, التي نقدمها لك خلال فريق عمل متخصص ومدرب بكفاءة يسعى لتوفير الخدمة بحرفية, فهو مدرب على اعلى مستوى وعلى دراية بطرق التعامل مع كافة انواع الرخام والارضيات بشكل عام, يقوم فريق عمل شركة تلميع الرخام بتلميع وجلي الرخام من خلال أفضل أنواع المواد المستوردة والآمنة تماما, التي تقوم بدورها في جلي وتلميع الرخام على أعلى مستوى, فسوف تلاحظ الفرق بعد حصولك على الخدمة من خلالنا وهذا ما يميز شركة تنظيف لديها خبرة لسنوات بمجال جلي وتلميع الرخام, عن غيرها فإذا كنت تبحث  عن التخصص لن تجده إلا لدينا وذلك بشهادة جميع عملائنا الكرام ,

نعمل في شركة جلي وتلميع رخام في دبي

 على توفير اعلى الامكانيات, التي تساهم في توفير الجودة والفعالية والكفاءة في خدماتنا, حيث نقوم باستخدام افضل انواع الاجهزة الحديثة والمطورة بأفضل مواد النظافة والتلميع, التي نقوم بسكبها لفترة من الوقت حتى يتم تفتيت الأوساخ والبقع المتراكمة على سطح الرخام, فهي مواد آمنة تماما ومصرح بها لا تعمل على تآكل طبقة الرخام بل تحافظ على نظافته وتحميه من الأوساخ التي تشوه بريقه, حيث نقوم بإخفاء كافة عيوب الرخام والارضيات والدرج بصفة عامة من خلال ازالة الخدوش وآثار الصدمات الواضحة, كما نقوم بتسوية جميع الفروق مما نخفي أي عيوب تخفي جمال الرخام . 

لماذا شركة توب اتش ؟

لا تحمل هم تنظيف المنزل الان. تقدم شركة توب اتش كلينينج اقوي عروض لخدمات التنظيف الشاملة للمنزل. من تنظيف الارضيات وتلميعها و جلي الرخام بجميع انواعة. وايضا تنظيف الاثاث مثل تنظيف الكنب و غسيل السجاد وتنظيف الستائر بالبخار و كذلك تنظيف مراتب السرير. و كل هضا في مكان واحد. بالإضافة الي مكافحة الحشرات ايا كانت سواء الحشرات الزاحفة او الحشرات الطائرة. مثل مكافحة الصراصير ومكاقحة النمل و مكاقحة النمل الابيض و مكافحة الحمام و مكافحة الفئران.

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات