تنظيف بالساعة

شركة تنظيف
Rate this page

شركة تنظيف بالساعة

خدمات التنظيف المنزلية من الامور الشاقة. و التي تحتاج الكثير من الوقت و الجهد لإتمام عملية التنظيف, واغلب الناس مشغولون فى البحث عن قوت معيشتعهم. لذا لا يوجد لديهم الوقت للقيام بذلك بانفسهم . لذا يحتاجون شركة التنظيف بالساعة.  للقيام بهذا نيابتا عنهم و لكن اين هى شركة التنظيف المناسبة. التى تعطي الخدمة المثالية مع الدقة فى الوقت و الامانة و الجودة العالية. من بين كل شركة تنظيف بالساعة . 

اذا كان هذا هو سؤالك اين شركة تنظيف المناسبة للمكان المناسب.

الاجابة

حيث شركة توب اتش شركة تنظيف بالساعة. تمتع بالنظافة الكاملة التى بواجبها تعطيك الراحة النفسية. وراحة البال, مع أفضل عاملات تنظيف تم تدريبهم على يد افضل المدربين المختصين, و الذى تم تدريبهم لتلبية كل احتياجات المنزل من تنظيف و غسيل, بالاضافة الي تنظيف عميق الذى يقوم فية فريق عمل شركات التنظيف اتنظيف العميق, الذى يعطى حقة من التنظيف العميق داخل المطبخ و الحمام و غرفة النوم. و المعيشة بكل اتقان ومهارة.

شغالات تنظيف بالساعة

لابد ان تعلم انك تتعامل مع شركة تنظيف بالساعة هى الافضل من بين شركات تنظيف بالساعة.

 وهذا بشهادة عملائنا الاعزاء الذين لم يترددو فى طلب الخدمة بعد التجربة الاولى, و ثنائهم على فريق عملنا مما قدموه من مهارات و خدمات مميزة للغاية, مما ادى العملاء الى طلبهم مرات و مرات, و هذا هو هدفنا هو ارضاء عملائنا الاعزاء من خلال تقديم افضل الخدمات و افضل سبل الراحة.  ونحن لا نتخيل المكوث فى مكان غير نظيف, وندرك مدى خطورت هذا على صحتنا واولادنا وعلى راحتنا النفسية, و ما يترتب علية من تواجد الحشرات و الاوبئة.

مما يعرض حياتنا و حياة اولادنا الى الخطر, لذا فعليك اختيار من بين شركات التنظيف الافضل و المناسبة اليك, لتقوم بتنظيف منزلك او فلتك, لان هذا اصبح امرا ضروريا لاننا جميعا نعلم طقس دولة الامارات العربية المتحدة شديد الحرارة و متقلب المناخ, نعلم ما يحتوية من اتربة و غبار و تاثير هذا على نظافة منازلنا. ومن هذا المنطلق سنعرض عليكم بعض خدماتنا المتوفرة اليكم بافضل الاساليب و احدث الاجهزة.

من نحن؟

 توب اتش من افضل شركة التنظيف لذا فان عملائها ايضا يكونو مميزون, فلا تقتصر خدماتنا على المنازل و الفلل و الشركات فقط, بل والمؤسسات الكبرى مثل كلية دبي للطب وكلية دبي للصيدلة ومؤسسات مثل مؤسسة جوهرة وغيرها, من عملائنا المميزون لهذا اصبحت توب اتش من افضل شركات التنظيف, و احد اسباب تميزنا هو تواجدنا متاحون على مدار الساعة خلال ايام الاسبوع, مع سرعة الاستجابة و سرعة تقديم الخدمة بكل مهنية و احتراف .

و لكم بعد خدماتنا. تنظيف بالساعة.

والبداية

تنظيف المنازل و الفلل

تعدّ نظافة المنزل خطوة أساسية جدا . لأن النظافة بحد ذاتها تعتبر وقاية من الكثير من الأمراض, تحديداً الناتجة عن تراكم الأوساخ والجراثيم، لذلك يجب أخذ هذا الموضوع بكافة تفاصيله على محملٍ من الجد، ولا يكفي هنا إحضار مواد التنظيف والماء والبدء في التنظيف عشوائياً، بل يجب اتّباع خطوات معيّنة تساعد على تنظيف البيت بشكلٍ كامل ومثالي، وبأقلّ جهد ووقت أيضاً، وينصح دائماً الإستعانة شركة تنظيف توب اتش كلينج, احد اكبر شركات التنظيف ذات خبرة كبيرة فى خدمات تنظيف المنازل ، وتعد من افضل شركات التنظيف فى الامارات ، افضل سعر وافضل خدمة مع شركة تنظيف بالاعه.

تنظيف بالساعة المرقبات

اولا تنظيف المطبخ

يعتبر المطبخ من خدمات تنظيف المنزل واصعب ما يمكن مواجهته في عملية تنظيف منازل, وذلك لاستخدامه يوميا للطهي وتراكم الكثير من الصحون فيه.
وايضا تراكم البكتيريا وبقايا الطعام في المطبخ, من شأنه التأثير علي الصحة وشهية كل من في المنزل, لذلك من المهم البدء بتنظيف المطبخ بشكل دوري, والعناية به لكي تحظي بمنزل نظيف وصحة سليمة.

أولا نقوم بغسل ادوات واغراض المطبخ بالشكل العادي, او ضعها في غسالة الصحون في حال توافرها لديكي .

ثم نقوم بوضع اغراض المطبخ في الخزانات لكي لا تتسخ, او يأتي عليها غبار. وبعدها نقوم بوضع سائل مذيب للدهون علي سطح البوتاجاز.

والان ننتقل لتنظيف سطح المطبخ من اي دهون.

 لكي لا تتصلب وبعدها ننتقل للبوتاجاز. بعد ان يقوم مذيب الدهون بمهمته ونقوم بمسح سطح البوتاجاز, بدون التعب او الارهاق الذي قد تعانين منه جراء تنظيف البوتاجاز بالطريقة التقليدية الصعبة.

بعد ذلك نصل الي النهاية وهي مسح أرضية المطبخ، تذكري دوما ان تقومي بتنظيف اسطح المطبخ يوميا لكي لا تواجهي صعوبة في تنظيفها بعد فترة ، وأن تتخلصي من القمامة سريعا بشكل دوري لكي لا تتراكم وينتج عنها تواجد الحشرات والروائح الكريهة,  التي من شأنها ان تزعجك اثناء وجودك في المطبخ و ان تسبب الامراض ايضا. مع شركات التنظيف الاكثر تميزا. 

ثانيا تنظيف غبار المنزل

تبدأ شركة تنظيف منازل فى دبي بالمناطق العليا اولا مثل المروحه و الكوميدينو والمنضدة والنافذة والتسريحة, وتنظيفها يكون باستخدام فوطة بها مطهر وقليلا من الماء, ونقوم بمسح الغبار من الاثاث والمفروشات. نقوم بتنظيف الغبار من الصالون والسفرة والصالة, اولا وفي العادة يكون الريسيبشن اكثر الاماكن سهولة للتنظيف لعدم استخدامه ، ثم بعد ذلكم نقوم بعملية كنس الأتربة من الارضيات باستخدام المكنسة.

تنظيف غرف المنزل

مع شركة تنظيف منازل فى دبي يمر تنظيف غرفة النوم في مرحلتين، مرحلة التنظيف اليومي التي تشمل كنس الأرضية، ومسح الغبار، وتعطير الفراش، وتهوية الغرفة، والمرحلة الثانية هي مرحلة التنظيف العميق، والتي يجب أن تنفذ مرتين كل شهر على الأقل، للحفاظ على نظافة الغرفة، والأثاث لأطول فترة ممكنة، ومنحها لمسات جديدة في إعادة ترتيب الديكور، أو وضع إكسسوارات جديدة.

مسح ارضيات

شركتنا تنظيف منازل فى دبي ترى ان يجب كنس الأرضية والتخلص من الأتربة, اولا قبل عملية مسح الأرضيه باستخدام الممسحة ، فى بداية الامر يجب رفع كل مايعيق عملية المسح والتنظيف للارضية, من سجاد او موكيت او دولاب او نيش او ترابيزة او كرسي, ثم بعد ذلك نقوم بعملية المسح والتنظيف باسخدام الممسحة الشرشوبة. او الممسحة الكهربائية الحديثه .

تنظيف منازل فى دبي

تنظيف حمام

 الحمامات تنظف يوميا يعد من الضروريات الاساسية للحفاظ علي نظافة منزلك. وعلي صحتك وصحة عائلتك, فالحمام يمكن ان يتحول بسهولة الي ارض خصبة. لتواجد العديد من الفيروسات والبكتيريا, وذلك لارتفاع نسبة الرطوبة به, لذلك يجب عليكي الاعتناء بنظافة الحمام بشكل مستمر, باستخدام الادوات المنظفة والمطهر والمعقم, لمسح مقعد المرحاض والحوض وحوض الاستحمام. وتلميع المراة ومسح الارضية جيدا بالمطهر والمعقم تجنبا لتراكم البكتيريا.

والان نذهب الي بعض المهام الصغيرة من شركة تنظيف بالساعة


تغيير فرش الأثاث والسرائر. وبعد ازالة الاتربة ومسح الارضية، نقوم بتغيير فرش وملايات السراير و الفرش والاقمشة, التي تغطي الاثاث الموجود في المنزل بفرش جديد ونظيف كليا.

تلميع الاسطح والمرايا باستخدام قماشتين واحدة مبللة والاخري جافة, وذلك لتلميع الاسطح الزجاجية والمرايا المتواجدة في المنزل, او يمكنكي استخدام قماشة مبللة وورق الجرائد.

تشرف بخدمتك (نظافة منازل تنظيف الاثاثتنظيف هود المطاعم تنظيف خزانات المياه تنظيف السجاد والموكيت, جلي الرخام النظافة الشاملة للشركاتتنظيف واجهات المبانيتنظيف مابعد التشطيب)

افضل شركة تعقيم فى دبي

حيث تعقيم وتطهير ضد فيروس كورونا من شركة تعقيم فى دبي، باستخدام المواد والتوجيهات المصرحة من بلدية دبي, ومن منظمة الصحة العالمية للقضاء على فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

متخصصون فى عمليات التعقيم ضد الجراثيم المختلفة, خاصة فى الاماكن المغلقة وعلى كافة الاسطح ، خدمات التعقيم الصديقة للبيئة التى تقضى على مختلف انواع الجراثيم.

نانظمة التعقيم والتطهير ضد كورونا ومكافحة الميكروبات الاخرى وناقلات الامراض.

العميلة تتم على النحو التالى:

  • الكلور 10% : وهو اول طرف في التعقيم للأسطح, ويتم استخدامه لأغراض معينة. مثل المكاتب ومقابض الكراسي ومفاتيح الكهرباء وأماكن وضع الأيدى.
  • الكحول 70% : هو مادة فعالة للتخلص من اثر الجراثيم والفيروسات بالكامل, ويستخدم لتطهير مقابض الابواب والحوائط والأجهزة الكهربائية بالكامل, وهو يعتبرأهم قسم من اقسام التعقيم للاماكن.
  • الصابون المركز الاحمر : وهو خليط من مواد كيميائية كثيره والغرض منه التنظيف الشامل لمحتويات المكان, ويستخدم في الأرضيات وأدوات المطبخ والحمام. بكل أغراضه ويشمل اي شي يتقبل الماء.

تقديم الخدمات بدون اخلاء وبمواد وبمواصفات عالمية واسعارمناسبة لكافة المنشئآت: 

  • اننا شركة تعقيم فى دبي المنازل والشركات والمصانع والمنظمات والسفارات والكمبوندز والمولات.
    -تعقيم وتطهير المدارس والجامعات.
  • ثم تعقيم وتطهير الفنادق والمطاعم والمراكب والمنشئآت السياحية.

يتم استخدام مواد بمواصفات عالمية وتوصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، واستخدام مواد بما يلائم كل الاسطح الان يمكنك طلب خدمة التعقيم عن طريق الاتصال بنا على الرقم التالي : 058956000 او عن طريق الواتساب عبر الرابط التالي :

فيديو من اعمالنا فى عمليات التعقيم

شركة تنظيف بالساعة

اهم نصائح الحفاظ علي نظافة منزلك

  • تخلصي من جميع الأشياء التي لا تحتاجينها …
  • التنظيم
  • التخلص من القمامة بشكل يومي
  • الاستعانة بالأصدقاء
  • تأكدي من امتلاك هذه الأجهزة
  • تجنبي إهمال الأطباق المتسخة
  • إزالة المياه من الحمام والمطبخ
  • تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها.

بعض النصائح

  • ضعي خطة يومية وأسبوعية وشهرية وموسمية والتزمي بها على الدوام
  • الخطة اليومية تعتمد على مشاركة كل فرد من الأسرة. في ترتيب سريره والحفاظ على نظام غرفته، والالتزام بنظام المنزل في الغرف المشتركة كغرفة المعيشة أو الطعام. شركة تنظيف بالساعة .
  • يجب أن تكون غرفة المعيشة مكانًا للجلوس والاسترخاء والاجتماع بالأسرة. وليست مكانًا لتناول الطعام أو النوم والمذاكرة. وبالتالي لا يجب أن يترك فيها أدوات خاصة أو ألعاب أو غير ذلك. وعليك أنت تنظيف الحمام يوميًا. إما في الصباح قبل حمام الصباح أو في المساء قبل خلودك للنوم.
  • في  الخطة الأسبوعية تعتمد على تنظيف المنزل كله. وتغيير الملاءات وتنظيف الشبابيك والسجاجيد والأرضيات. ويمكنك الاستعانة بخادمة تساعدك، لكن عليك أن تشركي الأبناء في كل الأحوال.     
  • وايضا  الخطة الشهرية تتضمن الحملات الأكبر. مثل تنظيف دولايب المطبخ وترتيب دولايب غرف النوم وترتيب دولايب غرفة الطعام. والنيش وخلافه وتهوية المراتب وغير ذلك.
  • فالخطة الموسمية حسب الفصول. مثل غسل الستائر والسجاجيد والبطاطين والأغطية وتنظيف. ما تحت الأسرة وترتيبها وتبديل الملابس الشتوية والصيفية وغير ذلك.
  • عوّدي أبنائك وزوجك على إعادة كل شيء إلى موضعه. وعلى غسل ما يستخدم من أدوات المطبخ في غير وقت الوجبة المشتركة.
  •  بمجرد تقدم الأبناء في العمر عليك تقسيم المهام عليهم ذكورًا وإناثًا ليكون تنظيف الحمام. مثلًا مهمة يومية يتبادلها الجميع وكذلك غسل الأطباق وإعداد شاي العصر وغير ذلك.
  • تناول الطعام مكانه على طاولة المطبخ إن كانت مساحة المطبخ لديك تسمح بذلك. أو على طاولة غرفة الطعام وليس في غرف النوم أو في غرفة المعيشة.
  • تعلمي أنت أولًا وعوّديهم على ذلك أن الكراكيب أساس عدم نظام وترتيب أي منزل.

حقائق رئيسية

  • هناك نحو ثلاثة مليارات نسمة ممّن يحرقون الكتلة البيولوجية. (الحطب والروث والمخلفات الزراعية), والفحم على نيران مكشوفة أو مواقد مسرّبة للدخان لأغراض الطهي وتدفئة منازلهم.
  • يزيد على 4 ملايين نسمة عدد من يقضون في مراحل مبكّرة من جرّاء الإصابة بأمراض, يمكن ردّها إلى تلوّث الهواء داخل المنزل نتيجة حرق الوقود الصلب داخله.
  • ينجم عن التعرض للهواء الملوث داخل المنزل 3.8 مليون حالة وفاة مبكرة سنوياً, من جراء الإصابة بأمراض غير سارية، ومنها السكتة الدماغية ومرض القلب الإقفاري والانسداد الرئوي المزمن وسرطان الرئة.
  • تتسبب الجسيمات التي تُستنشق من الهواء الملوّث داخل المنزل, في نسبة تزيد على 50% من وفيات الأطفال دون سن الخامسة بسبب الالتهاب الرئوي.

لا يزال هناك 3 مليارات نسمة تقريباً يحرقون الوقود الصلب على نيران مكشوفة ومواقد مسرّبة للدخان, لأغراض الطهي والتدفئة (من قبيل الحطب والمخلفات الزراعية والفحم العضوي والفحم العادي والروث), ومعظم أولئك الأشخاص فقراء ممّن يعيشون في بلدان منخفضة الدخل وأخرى متوسطة الدخل.

وتتسبّب هذه الأنواع من الوقود والتكنولوجيات المستخدمة لأغراض الطهي في ارتفاع مستويات تلوّث الهواء داخل المنزل, بالاقتران مع ظهور طائفة من الملوّثات المضرّة بالصحة، بما فيها جسيمات صغيرة من السخام يمكنها التوغّل عميقاً في الرئتين, ويمكن في المساكن التي لا تُهوّى بالقدر الكافي أن تتجاوز مستويات الجسيمات الصغيرة الكامنة في الدخان المنبعث بالأماكن المغلقة، بمائة مرّة، المستويات المقبولة, ويرتفع تحديداً معدل التعرّض لتلك الجسيمات فيما بين النساء والأطفال الذين يقضون معظم وقتهم قرب المواقد المنزلية, شركة تنظيف بالساعة .

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات