fbpx

شركة تعقيم فى دبي

افضل شركة تعقيم فى دبي

نقدم خدمة تعقيم وتطهير ضد فيروس كورونا من شركة تعقيم فى دبي. باستخدام المواد والتوجيهات المصرحة من بلدية دبي ومن منظمة الصحة العالمية للقضاء على فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. متخصصون فى عمليات التعقيم ضد الجراثيم المختلفة خاصة فى الاماكن المغلقة وعلى كافة الاسطح.  خدمات التعقيم الصديقة للبيئة التى تقضى على مختلف انواع الجراثيم.نقدم انظمة التعقيم والتطهير ضد كورونا ومكافحة الميكروبات الاخرى. وناقلات الامراض. العميلة تتم على النحو التالى:
•الكلور 10% : وهو اول طرف في التعقيم للأسطح ويتم استخدامه لأغراض معينة مثل. المكاتب ومقابض الكراسي ومفاتيح الكهرباء وأماكن وضع الأيدى.
•الكحول 70% : هو مادة فعالة للتخلص من اثر الجراثيم والفيروسات بالكامل. ويستخدم لتطهير مقابض الابواب والحوائط والأجهزة الكهربائية بالكامل وهو عتبرأهم قسم من اقسام التعقيم للاماكن.
•الصابون المركز الاحمر : وهو خليط من مواد كيميائية كثيره والغرض منه التنظيف الشامل لمحتويات المكان. ويستخدم في الأرضيات وأدوات المطبخ والحمام بكل أغراضه ويشمل اي شي يتقبل الماء.

 

تقديم الخدمات بدون اخلاء وبمواد وبمواصفات عالمية واسعارمناسبة لكافة المنشئآت:

  • شركة تعقيم فى دبي المنازل والشركات والمصانع والمنظمات والسفارات والكمبوندز والمولات.
    -تعقيم وتطهير المدارس والجامعات.
  • تعقيم وتطهير الفنادق والمطاعم والمراكب والمنشئآت السياحية.

يتم استخدام مواد بمواصفات عالمية وتوصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، واستخدام مواد بما يلائم كل الاسطح.

شركة مكافحة حشرات فى دبي
شركة تعقيم

لماذا نحن ..

في ظل الانتشار الحالى لفيرس كورونا المستجد  اصبح من الضرورى الاستعانة بشركات تنظيف و شركة تعقيم فى دبي والشركات. لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم المنتشرة لحماية افراد المجتمع .

في بعض الاحيان لا يكفي تنظيف الأسطح الملموسة بالماء والصابون للحفاظ علي المكان نظيفا وامنا علي صحة الاطفال والكبار ، هذا يجعلنا نستعين بإحدى شركات التعقيم لعمل عملية تنظيف وتعقيم المنازل والشركات. للقضاء علي الفيروسات والجراثيم  بشكل نهائي .

تعددت المواد المستخدمة في عملية التعقيم من قبل شركة تعقيم فى دبي للمنازل. ولكن لكل منها بعض الاضرار سواء علي الوان المفروشات والملابس او بالنسبة لصحة الافراد. نحن في توب اتش لخدمات التنظيف اعتمدنا بشكل اساسي مادة (بيروكسيد الهيدروجين ). كماده فعالة في القضاء علي الفيروسات والجراثيم  خلال وقت قياسي مع الحفاظ علي المفروشات وصحة الافراد .

شركات تعقيم المنازل

يتلقي العاملين لدينا توعية وتدريب مستمر علي عمليات التعقيم مع الاطلاع علي اخر المستجدات الخاصة بمعدات وطرق ومواد التعقيم وطرق الوقاية. وإستخدام ملابس وأدوات السلامة .

مع صدور التعميم الخاص بإلزامية تعقيم المكاتب والشركات شهر مارس 2020 من الجهات المختصة. اصبح من اللازم  إجراء عملية  تعقيم الشركات من خلال شركة مؤهلة ومعتمدة مع إصدار شهادة تفيد بإنجاز الاعمال

شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا

نعتبر انفسنا في شركة توب اتش لخدمات التنظيف  شركاء مع عملائنا في عملية تعقيم المنازل والشركات. حيث نوفر خدمات التعقيم  لجميع الانشطة التجارية.  كـ ( المدارس – المستشفيات – الصيدليات – المباني السكنية – المباني التجارية  –  المصانع – المكاتب –  الشركات ) حسب البروتكول المعتمد من الجهات الحكومية .

يستخدم التنظيف المنتظم معدات ومواد التنظيف القياسية لتنظيف ومسح جميع الغبار والأوساخ عن الأسطح والأسطح والأثاث في منزلك.
تتطلب عملية التطهير والتعقيم مبيدات بيولوجية خاصة ومواد كيميائية ومعدات ، ووقتًا طويلاً ، وبالتالي من الأفضل السماح للمحترفين بالتعامل معها نيابةً عنك ، وتشمل الخدمة مسح منزلك والمكتب ، ثم التطهير والتعقيم. للتأكد من أن منزلك خالٍ تمامًا من الجراثيم.
نوصي بإغلاق جميع النوافذ والأبواب وإغلاق مكيف الهواء أثناء العملية بالإضافة إلى 15-20 دقيقة بعد اكتمال جلسة التعقيم.
سيحضر طاقمنا جميع المواد اللازمة (الآلة ، محلول التعقيم ، الملابس ، القناع ، الجناح والقفازات) – مطلوب منفذ طاقة لتوصيل الجهاز.
اعتمادًا على مدى جودة الحفاظ على النظافة ، سيحمي المطهر المنزل / المكتب لمدة 10 أيام.

خدمات التنظيف

 

 تعمل على أن تقدم خدمة تنظيف والتطهير لتعقيم جميع الأماكن التي يتواجد فيها العملاء، سواء التعقيم في المنزل أو في الشركة أو المصانع والمكاتب والشقق و المؤسسات العامة، بسبب انتشار الفيروسات في الفترة الأخيرة وخاصة فيروس كورونا المستجد. مما يجعل شركتنا شركة تعقيم تسعى للحفاظ على صحة العملاء، مما يستدعي استعمال انواع معقمات متخصصة للتعقيم وفي القضاء على الفيروسات أو الجراثيم بصورة واسعة، وتبقى نتائجها لفترة طويلة، والشركات المتخصصة في تعقيم أي منازل أو شركات لم يكن الأقبال عليها في السنوات الماضية كما الآن. فيبدو أن انتشار فيروس كورونا باعتباره الجائحة العالمية حاليًا، قد وجه نظر العملاء إلى ضرورة الأهتمام باستعمال مواد التعقيم في المنازل و المكاتب و الشركات بصفة دورية، مما يجعلهم أمنين إلى حد كبير، مع الاهتمام بتطهير وتنظيف المساحات التي تتواجدون بها، مما يستدعي الاستعانة بخدمات شركة تعقيم لهذا الأمر.

افضل شركة تتعقيم في ابوظبي
شركة تعقيم

تقدم شركة تنظيف وتعقيم المنازل افضل الادوات لتنظيف وتعقيم جميع الغرف. كغرف النوم والجلوس وغرف الاجتماعات وقاعات الدرس والمحاضرات تعقيم المكاتب الإدارية والشركات والمدارس والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والفنادق وجميع الكيانات. تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيه.

في ظل انتشار الكثير من الفيروسات والبكتيريا

 يجب عليك أن تهتم بنظافة وتعقيم المنزل للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك، ونحن في شركة سمارت كير لخدمات التنظيف والتعقيم لدينا أفضل مواد التعقيم المعتمدة من الجهات المختصة لمحاربة الفيروس والبكتيريا التي يمكن أن تتواجد بمنزلك وذلك يتم عن طريق عمالة مدربة جيداً على تعقيم المنازل كما تقوم تلك العمالة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المخصصة للتعقيم مع التأكيد على استخدام مواد التعقيم الغير ضارة بالصحة و غير مؤثرة على الأثاث اوالمفروشات. أصبح الآن كافة الأفراد يبحثون عن شركات تعقيم المنازل وتعقيم الشركات ونحن في شركتنا شركة تعقيم في نعمل منذ سنوات على تعقيم المنازل والمباني ونقوم بتطوير المواد المستخدمة في التعقيم حتى تكون ملائمة مع الفيروسات المنتشرة، ونحن لا نقوم بتعقيم المنازل فقط بل نقوم أيضاً بتعقيم المستشفيات والعيادات والشركات والمباني وتعقيم المدارس وتعقيم الحضانات وتعقيم الفلل وتعقيم كافة أنواع المباني والمنشآت مع إصدار شهادات التعقيم المعتمدة لإنهاء كافة الإجراءات الحكومية.

في بعض الأحيان ، لا يكفي مجرد تنظيف الأسطح الملموسة بالماء والصابون للحفاظ على المكان نظيفًا وصحيًا وآمنًا. هذا يجعل التعقيم والتطهير ضروريًا حيث يتم القضاء على الجراثيم والكائنات الحية الدقيقة. نحن نقدم خدمات تعقيم وتطهير احترافية للمنازل والمكاتب والمستودعات باستخدام المواد الكيميائية المعتمدة وتكنولوجيا كارشر الألمانية الصنع. التعقيم هو عملية تقلل الجراثيم على الأسطح بل تقتلها لجعلها آمنة للتلامس. يتطلب التطهير مادة كيميائية أقوى بكثير لتدمير كل الجراثيم. المطهرات هي مواد كيميائية يمكن أن تقتل 99.99٪ من البكتيريا (وليس الفيروسات والفطريات) في 30 ثانية بينما المطهرات هي منتجات يمكنها تدمير جميع الكائنات الحية في 10 دقائق. يتلقى جميع المتخصصين لدينا تدريبًا عمليًا على النظافة والبروتوكولات الجديدة.

 

ولدينا أيضاً العمالة المميزة في تنظيف المنازل، حيث يمكنك الان ان تقوم بتنظيف المنازل والفلل والبيوت دون الخوف أو القلق من انتشار الفيروسات بمنزلك وذلك لاننا شركة تنظيف وتعقيم المنزل أي اننا نقوم بعملية التعقيم وايضا عملية التنظيف وبالطبع كافة العمالة لدينا يقومون بتعقيم أيديهم كل ساعة.