fbpx

تنظيف سجاد وموكيت فى دبي

 تنظيف سجاد وموكيت فى دبي

شركة تنظيف سجاد وموكيت فى دبي

أصبحت شركة توب اتش لخدمات تنظيف سجاد وموكيت فى دبي. في وقت قصير من أهم الشركات التي تعمل في تنظيف سجاد وموكيت فى دبي، حيث تهتم بغسيل السجاد حتى يصل إلى أعلى درجات النظافة واللمعان، فهي تستخدم أجود أنواع المنظفات الخالية من المبيضات والأمونيا، حتى لا يحدث أي ضرر للسجاد كالبهتان أو التلف، بل تستخدم منظفات عالية الجودة تقضي على البقع من أول مرة.

 تنظيف سجاد وموكيت فى دبي

شركة تنظيف سجاد وموكيت فى دبي مجربة ومضمونة.
تعاني ربات البيوت من كثرة اتساخ سجاد المنزل، فبتالي تضطر أن تقوم بتنظيفه، ولكن تشعر بمشقة وتعب أثناء عملية تنظيف السجاد او الموكيت ، لهذا الأمر فنحن نقول لكل سيدة لا داعي للتعب والقلق بشأن تنظيف سجاد منزلك، فنحن لدينا كل الإمكانيات التي تمنح السجاد النظافة واللمعان، حيث تشمل الآتي :
لدينا عمال وفنيين قادرين على غسيل وتنظيف السجاد بأسرع وقت، وبكفاءة متناهية.
استخدام منظفات ذات فاعلية قوية، تقضي على الأوساخ من أول مرة.
استخدام معدات وآلات البخار، حيث تقوم بنظافة السجاد بطريقة مذهلة.
مواعيد محددة في تسليم السجاد دون تأخير أو تأجيل.
إمكانية تنظيف السجاد في منزل العميل، أو في أماكن تنظيف الشركة.
أسعارنا لن تجد مثيلها في شركة أخرى تعمل في نفس المجال، حيث أننا الأرخص والأفضل في طرق تنظيف السجاد بلا منازع.

  سجاد وموكيت فى دبي

شركة تنظيف سجاد دبي

الأدوات والمعدات التي تستخدمها شركات تنظيف سجاد بدبي

مكانس كهربائية لشفط الأتربة ألمانية الصنع.
معدات غسيل بالبخار تسمى ” استيم”
معدات تنظيف السجاد بالرغوة ” سنجل ديسك”
معدات شفط الرغوة بالتجفيف.
منظفات عالية الجودة.
فرش بعدة أحجام لتنظيف البقع الغير ظاهرة.
معطرات فرنسية وإيطالية، لتدوم لفترات طويلة.

 غسيل سجاد وموكيت فى دبي

شركة تنظيف السجاد فى دبي

طرق تنظيف السجاد توضحها لكم شركة تنظيف سجاد في دبي توب اتش كلينج

عند اتصال العميل بخدمة عملاء الشركة، سوف يتم تحديد موعد ومرفق معه عنوان العميل.
يقوم موظف الخدمة بسؤال العميل، عن مكان تنظيف السجاد سواء في المنزل أو في مغسلة الشركة، وبناء على رغبة العميل، يتم الآتي:
يتم إرسال سيارة كبيرة وبداخلها فنيين في الموعد المحدد، وذلك لأخذ السجاد وتنظيفه في مغاسل الشركة.
عند وصول السجاد إلى المغسلة، يقوم الموظف المختص بتدوين اسم العميل وعدد السجاد الذي سيتم تنظيفه، إلى جانب تدوين موعد التسليم.
يقوم العمال بفرد السجاد مهما كان مساحتها أو ألوانه أو الخامة المصنعة منه، فنحن لدينا فريق عمل مدرب على أحسن الطرق في التنظيف.
في البداية يمرر العامل المكنسة الكهربائية على السجاد بشكل عام.

 ثم ..


يتم تحديد البقع العالقة عليها، حيث يقوم الفني بوضع بعض المنظفات الخاصة في إزالة البقع.
يتم التعامل مع البقع على حسب نوعها، حيث يوجد بقع دهون، قهوة، حبر، شحوم، وكل نوعية بقع لها المنظف الخاص بها، لإزالتها بسرعة دون حدوث أي ضرر على خيوط السجاد.
بعد إزالة البقع، يقوم العامل باستخدام معدات التنظيف سواء معدات البخار أو معدات الغسيل بالرغوة، والذي يقرر استخدام نوعية المعدات هو المشرف، حيث لديه خبرة في أنواع السجاد وأفضل طرق التنظيف.
إذا تم استخدام معدات الغسيل بالرغوة، يمرر العامل بالماكينة على كل جزء في السجاد، حتى تخرج الأوساخ والغبار.
أخر خطوة في تنظيف السجاد، هو استخدام ماكينة شفط الرغوة، حيث يقوم العامل بتمرير الماكينة على السجاد، حتى يتم شفط كل الرغوة وتظهر النظافة عليها.
يتم تعليق السجاد على مناشر عالية تحت أشعة الشمس، حتى يتم تعقيمها من الداخل والخارج.
عند موعد تسليم السجاد، يقوم العمال بتنزيل السجاد وتعطيره بمعطرات منعشة تدوم لفترات طويلة.
يقوم العمال بأخذ السجاد بسيارة الشركة إلى مكان العميل، ويتم تسليمه في الموعد المحدد.

لطلب خدمة تنظيف السجاد ما عليك سوا الاتصال على الرقم التالي 0589560000 او عبر الواتساب عبر الرابط التالي : https://wa.me/971589560000

تنظيف سجاد وموكيت في دبي

تقدم شركة تنظيف وتعقيم المنازل افضل الادوات لتنظيف وتعقيم جميع الغرف. كغرف النوم والجلوس وغرف الاجتماعات وقاعات الدرس والمحاضرات تعقيم المكاتب الإدارية والشركات والمدارس والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والفنادق وجميع الكيانات. تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيه.

اصبحت الشركات في مجال الخدمات تعمل على أن تقدم خدمة تنظيف والتطهير لتعقيم جميع الأماكن التي يتواجد فيها العملاء، سواء التعقيم في المنزل أو في الشركة أو المصانع والمكاتب والشقق و المؤسسات العامة، بسبب انتشار الفيروسات في الفترة الأخيرة وخاصة فيروس كورونا المستجد. مما يجعل شركتنا شركة تعقيم تسعى للحفاظ على صحة العملاء، مما يستدعي استعمال انواع معقمات متخصصة للتعقيم وفي القضاء على الفيروسات أو الجراثيم بصورة واسعة، وتبقى نتائجها لفترة طويلة، والشركات المتخصصة في تعقيم أي منازل أو شركات لم يكن الأقبال عليها في السنوات الماضية كما الآن. فيبدو أن انتشار فيروس كورونا باعتباره الجائحة العالمية حاليًا، قد وجه نظر العملاء إلى ضرورة الأهتمام باستعمال مواد التعقيم في المنازل و المكاتب و الشركات بصفة دورية، مما يجعلهم أمنين إلى حد كبير، مع الاهتمام بتطهير وتنظيف المساحات التي تتواجدون بها، مما يستدعي الاستعانة بخدمات شركة تعقيم لهذا الأمر.  تنظيف سجاد وموكيت في دبي