شركة خدمات تنظيف المطبخ

Rate this post

تنظيف المطبخ خدمة حساسة يجب الاهتمام بها يوميا لأنها مهمة للغاية، وفي نفس الوقت يعد تنظيف المطبخ أمرًا أساسيًا. ولكن يجب أن تتعلمي كيفية القيام بعملية التنظيف لأنه لا يوجد سبب لترك المطبخ دون تنظيف. فإن لم تكونِ تعلمي كيفية تنظيف المطبخ يمكنك التواصل مع شركة خدمات تنظيف المطبخ ليخبروكِ بأهم الخطوات الواجب عليكِ القيام بها.

 اذاً لقد تعلمتِ ما هو الواجب عليكِ القيام به. وهو تنظيف المطبخ كل يوم تنظيفا عاديا وتقومي على بتنظيفه تنظيفا عميقا يومين على الأقل في الأسبوع. ولأن المطبخ هو المكان الذي يتم فيه طهي الطعام، وتخزين المواد الغذائية، ولا مجال لنا لتعريضها للبكتيريا والفيروسات. لأن هذا هو أخطر ما يعرض صحتنا وصحة أطفالنا للخطر.

شركة خدمات تنظيف المطبخ وازاله الدهون 

وللحفاظ على حياتنا وحياة أطفالنا أمنة وخالية من أي خطر محتمل يشكل تهديدًا لصحتنا وصحة أطفالنا. مثل البكتيريا والفيروسات أو الفطريات.

لذلك قامت شركة (توب اتش كلينينج) بتخصيص فرع مخصص باسم شركة خدمات تنظيف المطبخ  وإزالة الدهون، واعددنا فريقًا كاملاً لهذه الخدمة، لتخفيف العبء عليكِ مدركين لأهميتها. وتأثيره على حياتنا بشكل عام. وإرضاء لعملائنا الكرام الذين وثقوا بنا وخدماتنا لنبقى معهم إلى الأبد على العهد.

ويقوم فريقنا بتنظيف الارضيات، والاسقف، والبوتاجازات، والخزانات، والثلاجات، والشفاطات، والميكرويف وغيرها من الاجهزة الكهربية المتواجدة في المطبخ ويجب الاهتمام بها يوميا للمحافظة عليها.

حيث ان من واقع خبرتنا نضمن لك نظافة مبهرة وضمان رجوع المطبخ كأنه جديد تماما. وقيامنا بتنظيف المطابخ بجميع أنواعها سواء كان تنظيف مطبخ الومينتال او مطبخ خشب. فمهمتنا هي أولا وأخيرا إرضاء العميل.

شركة خدمات تنظيف المطبخ

شركة خدمات تنظيف المطبخ العميق

كما قلنا سابقا في البداية خدمات تنظيف المطبخ. يجب أن تتم تنظيفها يوميا ويتم تنظيفها يومين على الاقل تنظيفا عميقا وليس التنظيف المنتظم. وذلك لأن المطبخ هو أهم منطقة في المنزل. لأنه مكان طهى الطعام ووجود الأواني المستعملة في الأكل وغيرها.

ولذلك يجب تنظيف المطبخ بانتظام. طبقا لنصائح شركة خدمات تنظيف المطبخ لا نترك أي مكان رطب لعدم السماح لوجود البكتيريا. أيضًا، تنظيف ادوات المطبخ تنظيف عميق جدًا من الداخل والخارج، ومن الأعلى والأسفل، ولا يترك مجالًا الا وتقوم بتنظيفه جيدًا.

وهنا نعتمد اثناء عملية التنظيف على أسس ومبادئ من أهمها:

  • الاعتماد على العمالة المدربة ذات الخبرة والمهار والكفاءة العالية.
  • اعتماد الشركة على أحدث المعدات والأدوات المستعملة في عملية التنظيف.
  • استخدام الشركة للتنظيف بالبخار ان لزم الامر.
  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة في خدمتكم وكل ما تحتاجه عملية تنظيف المطبخ.
  • حرص الشركة على أن امتلاك كل العاملين لديها لشهادة خبرة معتمدة في عملية التنظيف.
  • استخدام الشركة لأفضل وأجود أنواع المنظفات المستعملة في التنظيف وطبقا لإرشادات شركة خدمات تنظيف المطبخ والأكثر أماناً للحفاظ على سلامتكم وسلامة اطفالكم.

ومن هنا يأتي الحل هو شركتنا المميزة وهى شركة خدمات تنظيف المطابخ وهنا نقول لك استخدام مطبخك كيفما تشاء وقم بإعداد الطعام وقتما تريد وأطهو كما يحلو لك وأعد المشروبات التي تحبها دون أن تشغل بالك بانتساخ المطبخ فنحن نتولى الأمر بالعناية بمطبخك ليكون جاهز للاستخدام في أي وقت ودون عناء.

 

شركة خدمات تنظيف المطبخ

 

تنظيف أثاث وهيكل المطبخ من الداخل والخارج

المطبخ لا يتكون من الأثاث الموجود ولكن يوجد العديد من الأغراض والاشياء الواجد تنظيفها مثل: الحوائط، والاسقف، والارضيات، والابواب، والنوافذ وغيرها من الأثاث الواجب التعامل معها للحفاظ على ممتلكاتك من التلف.

وفوق كل هذا الحفاظ على سلامتكم وسلامة اطفالكم من أي اضرار ومن أي جراثيم ومكروبات قد تتعرضون اليها وتعرضكم الى الإصابة بالأمراض وهذه احدى الأشياء التي نقوم بها.

  • تعقيم الارضيات باستخدام أحدث أدوات التعقيم المستخدمة في طرق في التنظيف.
  • عمالة مدربة على أعلى مستوى من الخبرة وخدمة متميزة مكتسبة من العمل.
  • أسعار منافسة للسوق دون الإخلال بجودة الخدمة المقدمة لعملائنا .
  • استخدم شركة خدمات تنظيف المطابخ منظفات عالمية مطابقة للمواصفات الصحية.
  • تنظيف عميق لدرجة الوصول للمعان المبهر لعملائنا.
  • اقوى الخصومات لعملائنا المتواجدون في جميع انحاء الدولة.
  • المهارة العالية في المحافظة على المكان من التلف والإهمال.
  • خدمة العملاء المميزة للرد عليك في أي وقت من اليوم.

شركة خدمات تنظيف المطبخ

 

لماذا توب اتش لخدمات تنظيف المطابخ.

تمسك الشركة بـ Top H الصادر عن شركات التنظيف في الإمارات. وما يجعلها الشركة الأولى في هذا المجال. تقديم أفضل الخدمات المتميزة وتطويرها في أسرع وقت ممكن.

لأننا ننظر بالدرجة الأولى إلى تقديم خدمات ترضي العملاء وتعجبهم قبل النظر في العوائد المادية من الخدمات، وهكذا اعتاد عملاء Top H Cleaning  على شركة تنظيف في الامارات. من أحدث التطورات في الشركة خدمات وبأحدث الطرق وبالطبع أفضل انواع المنظفات والمطهرات. علاوة على هذا خدمة مت بعد التنظيف.

ولم يتوقف الامر على ذلك من خدمات الشركة، فهي تقوم لخدمات أخرى مميزه مثل:

مكافحة الحشرات المنتشرة بالمطابخ

في أوقات كثيرة نعاني من وجود حشرات في المنزل وخاصة المطبخ والذي يعتبر أكبر مسكن للحشرات مثل الصراصير وغيرها من الحشرات التي تكون سبب في نقل المراض والاوباء لنا جميعا.

وخاصة في فصل الصيف، ومما يكثر فيه من انتشار الحشرات المنزلية التي تشكّل مصدراً للإزعاج، بالإضافة إلى أن معظمها ينقل الأمراض المعدية.

فهي تعيش في بيئات مختلفة وتحمل الكثير من الجراثيم والأوساخ والميكروبات المسببة للأمراض، لذلك نقدم شركة تنظيف في دبي خدمات مكافحة الحشرات بأقل سعر واعلى جودة.

تنظيف فلل

تقدم ايضًا شركة (توب اتس كلينيج) خدمات اخري مثل تنظيف الفلل. لما فيها من الاجهاد والتعب الكبير على أصحابها لكبر مساحتها ولكثرة الأثاث الموجود فيها وتعدد الغرف المتواجدة بداخل الفلل.

وانه لأمر متعب ومرهق جدا اليكم ولكن لا تكونوا منزعجين من هذا ولأننا شركة متخصصة في التنظيف نقدم خدمة تنظيف الفلل والتنظيف العميق.

وان كنت قلقا بسبب زيادة التكلفة لا تقلق لأننا يوجد لدينا خدمة التنظيف بالساعة بأقل تكلفة ممكن ان تنظيف فلتك باقل سعر دون الاحتياج الى خادمة طوال الشهر وبغض النظر على انها لا تقوم بعملية التنظيف الكامل للمكان الى انها لا تستطيع القيام بخدمة التنظيف العميق.

وأيضًا عدم وجود المعدات اللازمة لإتمام الخدمة كاملة فإننا ننصح باللجوء مرة بعد الأخرى بالقيام بالتنظيف العميق من شركة تنظيف بالساعة.

>>>التنظيف العميق للمنزل يمكن لأصحاب المنازل في دبي الوثوق والاستمتاع بالوثوق فيه <<<

الأسئلة الشائعة


هل يتم استخدام مواد ضارة اثناء القيام بتنظيف المطبخ؟

نحن كشركة متخصصة في التنظيف لا نقوم باستخدام مواد ضارة في تنظيف المطابخ ولا اى عملية تنظيف أخرى ولكن نستعمل المواد المصرح بها من وزارة الصحة في دولة الامارات.

هل تكون خدمة التنظيف العميق أكون مكلفة؟

خدمة التنظيف العميق تختلف من مكان الى اخر، على حسب المساحة وعلى حسب الأغراض والاثاث المتواجدة في المكان ، ولكنها لم تكن مكلفة طبقا لما نقوم به.

يمكنك التواصل وطلب الخدمة بالكثير من الطرق التي تناسب كل العملاء مثل:

  • التواصل عبر الهـــاتف:   0589560000  /    0585956111

التواصل عبر الإيميـــــل:   tophcleaningservices@gmail.com

يمكنك تحميل تطبيقنا والحصول على افضل العروض من على الرابط ادناه:

https://tophservices.page.link/NLtk
كود الخصم 755A

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات