تنظيف بنظام الساعة

تعقيم وتنظيف المنازل
Rate this page

عاملات تنظيف بنظام الساعة 

لأنك تستحق وفرنا لك مجموعة من العاملات الفلبينيات تنظيف بنظام الساعة, و اللاتى ستقوم بالتنظيف العميق الذى تستحق ان تكون فيه وهن الأكثر امانا و الأكثر خصوصية و الأكثر حماية, و قد تم تدريبهم علي يد مجموعة مميزة من الخبراء, ما عليك الا تجربة تنظيف بنظام الساعة و ستصبح عميلنا الدائم و نتشرف بخدمتكم في توب اتش كلينينج شركة توب اتش كلينينج لتنظيف المنازل و الفلل و القصور تنظيف عميق بأحدث الأساليب و افضل المواد , كذلك الكنب و السجاد و أيضا الستائر بالبخار والمطابخ والحمامات والحدائق والمسابح لا تتردد بالاتصال بنا
أكثر ما يميز نمط المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هو مواكبة التطور لكل أنواع الخدمات التي قد يحتاجها الأفراد، وبحكم أن معظم سكان الدولة هم من الفئة العاملة، فدائماً ما يبحث الأفراد عن الخدمات ذات السرعة الفائقة. لتوفير الجهد والوقت. لامس هذا التطور خدمة تنظيف بنظام الساعة.
شغالات تنظيف بالساعة

مراحل تنظيف المنزل

تمر عملية التنظيف بعدة مراحل نستعرضها سويا لكي تجعلي منزلك جميلا ونظيفا ومرتبا.

أولا تنظيف المطبخ

يعتبر المطبخ من خدمات تنظيف المنزل. اصعب ما يمكن مواجهته في عملية تنظيف منازل. وذلك لاستخدامه يوميا للطهي وتراكم الكثير من الصحون فيه, وايضا تراكم البكتيريا وبقايا الطعام في المطبخ .من شأنه التأثير علي الصحة وشهية كل من في المنزل. لذلك من المهم البدء بتنظيف المطبخ بشكل دوري والعناية به لكي تحظي بمنزل.

 نظيف وصحة سليمة.

أولا نقوم بغسل ادوات واغراض المطبخ بالشكل العادي. او ضعها في غسالة الصحون في حال توافرها لديكي .
ثم نقوم بوضع اغراض المطبخ في الخزانات لكي لا تتسخ او يأتي عليها غبار. وبعدها نقوم بوضع سائل مذيب للدهون علي سطح البوتاجاز .

والان ننتقل لتنظيف سطح المطبخ من اي دهون لكي لا تتصلب وبعدها ننتقل للبوتاجاز. بعد ان يقوم مذيب الدهون بمهمته ونقوم بمسح سطح البوتاجاز بدون التعب او الارهاق. الذي قد تعانين منه جراء تنظيف البوتاجاز بالطريقة التقليدية الصعبة.

بعد ذلك نصل الي النهاية وهي مسح أرضية المطبخ، تذكري دوما ان تقومي بتنظيف اسطح المطبخ يوميا. لكي لا تواجهي صعوبة في تنظيفها بعد فترة ، وأن تتخلصي من القمامة سريعا بشكل دوري. لكي لا تتراكم وينتج عنها تواجد الحشرات والروائح الكريهة, التي من شأنها ان تزعجك اثناء وجودك في المطبخ و ان تسبب الامراض ايضا.

مع شركة تنظيف بنظام الساعة

ثانيا إزالة الغبار

تبدأ شركة تنظيف منازل فى دبي بالمناطق العليا. اولا مثل المروحه و الكوميدينو والمنضدة والنافذة والتسريحة وتنظيفها, يكون باستخدام فوطة بها مطهر وقليلا من الماء ونقوم بمسح الغبار من الاثاث والمفروشات, نقوم بتنظيف الغبار من الصالون والسفرة والصالة اولا, وفي العادة يكون الريسيبشن اكثر الاماكن سهولة للتنظيف لعدم استخدامه ، ثم بعد ذلكم نقوم بعملية كنس الأتربة من الارضيات باستخدام المكنسة.

ثالثا تنظيف الغرف

مع شركة تنظيف منازل فى دبي يمر تنظيف غرفة النوم في مرحلتين، مرحلة التنظيف اليومي التي تشمل كنس الأرضية، ومسح الغبار، وتعطير الفراش، وتهوية الغرفة، والمرحلة الثانية هي مرحلة التنظيف العميق، والتي يجب أن تنفذ مرتين كل شهر على الأقل، للحفاظ على نظافة الغرفة، والأثاث لأطول فترة ممكنة، ومنحها لمسات جديدة في إعادة ترتيب الديكور، أو وضع إكسسوارات جديدة.

رابعا مسح الأرضيات

شركتنا تنظيف منازل فى دبي ترى ان يجب كنس الأرضية والتخلص من الأتربة اولا, قبل عملية مسح الأرضيه باستخدام الممسحة ، فى بداية الامر يجب رفع كل مايعيق عملية المسح. والتنظيف للارضية من سجاد او موكيت او دولاب او نيش او ترابيزة او كرسي, ثم بعد ذلك نقوم بعملية المسح والتنظيف باسخدام الممسحة الشرشوبة او الممسحة الكهربائية الحديثه .

تنظيف بالساعة في عجمان والشارقة
تنظيف عميق

خامسا تنظيف الحمام

تنظيف الحمام يوميا يعد من الضروريات الاساسية للحفاظ علي نظافة منزلك. وعلي صحتك وصحة عائلتك. فالحمام يمكن ان يتحول بسهولة الي ارض خصبة لتواجد العديد من الفيروسات والبكتيريا, وذلك لارتفاع نسبة الرطوبة به, لذلك يجب عليكي الاعتناء بنظافة الحمام بشكل مستمر, باستخدام الادوات المنظفة والمطهر والمعقم لمسح مقعد المرحاض. والحوض وحوض الاستحمام وتلميع المراة ,ومسح الارضية جيدا بالمطهر والمعقم تجنبا لتراكم البكتيريا. تنظيف بنظام الساعة.

والان نذهب الي بعض المهام الصغيرة في نظافة منازل.
تغيير فرش الأثاث والسرائر.
بعد ازالة الاتربة ومسح الارضية، نقوم بتغيير فرش وملايات السراير و الفرش والاقمشة ,التي تغطي الاثاث الموجود في المنزل بفرش جديد ونظيف كليا.

تلميع الاسطح والمرايا.
نقوم باستخدام قماشتين واحدة مبللة والاخري جافة. وذلك لتلميع الاسطح الزجاجية والمرايا المتواجدة في المنزل, او يمكنكي استخدام قماشة مبللة وورق الجرائد.

تشرف بخدمتك بخبرة اكثر من 15 سنة. خبرة في السوق الاماراتي في تقديم خدمات.
(نظافة منازل تنظيف الاثاثتنظيف هود المطاعم تنظيف خزانات المياه. تنظيف السجاد والموكيت, جلي الرخام النظافة الشاملة للشركات تنظيف واجهات المباني. تنظيف مابعد التشطيب)

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات