تنظيف مابعد التشطيب

شركة تنظيف مابعد التشطيب
Rate this page

شركة تنظيف مابعد التشطيب

من أكثر المشاكل التي تواجهنا هي نظافه المنزل بعد عمليه التشطيب. لما يترتب عليه من فوضى وانتشار بقايا الدهان على الأرضيات والنوافز والجدران السراميك. تنظيف مابعد التشطيب

وتعتبر شركه تنظيف مابعد التشطيب. من أفضل الشركات التي تقوم بعمليه النظافه بدقه عاليه وأقل تكلفه. نظرا لامتلاك الشركه أحدث المعدات بالاضافه إلى خبره وتدريب العماله في هذا المجال. وأهم ما يميز شركه تنظيف مابعد التشطيب هوا استخدام المساحيق والمواد المناسبه. لكل نوعيه من انواع السراميك والرخام. ونستعرض االان مراحل نظافه المنزل من البدايه من خلال خدمة تنظيف مابعد التشطيب. بأنها تقدم كافة خدمات تنظيف المنازل. فهي شركة متخصصة في مجال تنظيف الشقق المغلقة. بنظام التنظيف الشامل بحودة عالية والالتزام بالمواعيد المحددة. كما تتميز بأمانة عالية فلا داعي للقلق على متعلقاتك الشخصية. فأنت في أيدي أمينة. شركة تنظيف فلل.

اولا الارضيات

يقوم فريق عمل توب اتش كلينينج. باذاله جميع مخلفات البناء والتشطيب. بالاضافه إلى ازاله جميع الاتربه باستخدام الفراشه اليدويه. وثم غمر الأرضيات بالماء لضمان خلوها من اي اتربه يمكن أن تتفاعل مع مواد التنظيف. وثم يقوم فريق العمل بتجفيف الأرضيات من الماء جيدا.

وبعد ذلك يقوم فريق العمل برش الأرضيات بماده التنظيف حسب كل نوعيه من السراميك او الرخام.

ثم يقوم فني بتشغيل ماكينه الجلي والتلمع على الارضيات مع وجود الماده لضمان جوده عمليه التنظيف.

وعند انتهاء عمليه الجلي. يقوم فريق العمل بازاله مواد التنظيف وغسل الأرضيات بالماء المعقم جيدا. لضمان عدم وجود بواقي مواد التنظيف على الارضيات.

ثم يقوم فريق العمل بتجفيف الأرضيات جيدا لتبداء عمليه التعقيم.

ثانيا الشبابيك

يقوم فريق العمل بفك جميع الشبابيك لتبداء عمليه التنظيف من ازاله بقايا الدهانات وازاله اللاصقات. ويقوم فريق العمل بتنظف مجرا الشبابيك باستخدام اله شفط الاتربه. ثم يتم غسل الشبابيك بمواد التنظيف والتعقيم ثم تجفيفها جيدا وأعاده التركيب. مع الحرص على سلامه الشباك من اي قشط او كسر او تجريح.

ثالثا الحمامات

يقوم فريق العمل بتنظيف بقايا الدهانات من على جداران الحمامات. بالاضافه إلى غسيل الكراسي والمغاسل والخلاطات. بالاضافه إلى رش الحمامات وتعقيمها لضمان عدم وجود حشرات بها. وكل ذالك مع ألحفاظ على سلامه الخلاطات والمرايات من الأضرار بها.

ربعا االأبواب 

يقوم فريق العمل بتلميعها بواسطه المواد المناسبه مع ألحفاظ على الأبواب. شركة تنظيف.

تنظيف مابعد التشطيب

تتميز شركة تنظيف مابعد التشطيب

 بأنها تقدم كافة خدمات تنظيف المنازل. فهي شركة متخصصة في مجال تنظيف الشقق المغلقة. بنظام التنظيف الشامل بحودة عالية والالتزام بالمواعيد المحددة. كما تتميز بأمانة عالية فلا داعي للقلق على متعلقاتك الشخصية. فأنت في أيدي أمينة ويمكن أن أوضح لك مميزات الشركة في النقاط التالية:

  • تتميز الشركة بأنها قادرة على تقديم كافة خدمات تنظيف المنازل بجودة عالية. من قبل أشخاص متخصصين و مدربين علي أعلي مستوي. في استخدام الأدوات الحديثة في عملية التنظيف. وقادر على اختيار أفضل المواد التي يستخدمها أثناء عملية تنظيف الشقة. لتحقيق أعلي مستوي في النظافة والتعقيم للمنزل.
  • تعرف شركة تنظيف مابعد التشطيب. بأنها تلتزم التزام كامل بالمواعيد التي تحددها لتحافظ على مكانتها في السوق الامارتي.
  • كما تتميز الشركة بأنها في عملية التنظيف فأنت في أيدي أمينة. فلا داعي للقلق على متعلقاتك الشخصية.
  • تقدم لك الشركة نخبة من الفنانين المحترفين والمختصين في عمليات التنظيف. ومتدربين على أكمل وجه بشكل مستمر.
  • كما تقوم الشركة بالتعقيم بشكل كامل وبأحدث الطرق. التي تجعلك على أعلى قدر من الحماية من فيروس كورونا المستجد. ولذلك تقوم بإستخدام أحدث الادوات والقفازات أثناء التنظيف. منعا لانتشار العدوى.
  • تعمل الشركة علي تنظيف النوافذ الزجاجية وكافة أنواع الأبواب الخشبية منها أو المعدنية وهذا علي حسب نوعها.

تعمل شركة تنظيف مابعد التشطيب

 على تقديم الكثير من أنواع الخدمات. ومنها خدمة تنظيف الأرضيات بإختلاف أنواعها. وخدمة تنظيف الغرف المعيشية وخدمة تنظيف الحمامات والمطابخ. كما تقدم خدمة تنظيف الأجهزة الكهربائية. وخدمة جلي الرخام وبذلك تكون الشركة قادرة على تقديم خدمات تنظيف المنازل الشامل. بحودة عالية وبأقل جهد ممكن وبنفس الوقت تتناسب أسعار الشركة مع كل العملاء. باختلاف الطبقات الاجتماعية.

خدمة تنظيف الأرضيات

تعد من أهم النقاط التي يجب أن تقوم عليها بعد عملية تنظيف مابعد التشطيب للمنازل. بإختلاف انواع الارضيات الخشبيه أو الباركية أو البلاط او السيراميك. وتقوم الشركة بالقيام بتنظيف كل تلك الأنواع بطريقة خاصة. مكافحة الحشرات.

 

طريقة تنظيف أرضيات السيراميك وجلي الرخام.

  • في البداية تقوم الشركة باستخدام احدث معدات تنظيف السيراميك. والبورسلين وجلي الرخام في عملية التنظيف.
  • من ثم تقوم بمسح الأرضية مرة أخري. بإستخدام خليط من المياه والكلور بنسب محددة. لكي يتم تطهير وتعقيم الارضيات على أفضل وجه.
  • في النهاية تقوم الشركة بتجفيف الأرضية. من خلال استخدام قماش ناعم لكي تتجنب الانزلاق.
 

طريقة تنظيف أرضية الباركية

  • تقوم الشركة باستخدام احدث الماكينات في عملية التنظيف .
  • ثم تقوم باستخدام احدث مواد التلميع التي تعطي الباركية اللمعة المطلوبة.
 

طريقة تنظيف البلاط أو الرخام

  • في البداية تقوم الشركة بإستخدام مزيج من الماء الدافئ مع البيكنج صودا.
  • تقوم على الفور بشفط البلاط لكي لا يتأثر بالبيكنج صودا وتجفيفه جيداً.
  • مسح الغبار الموجود على الأسطح الموجودة داخل الغرفة.
  • مسح كل النوافذ الزجاجية الموجودة داخل المنزل بما يشمل المرايا.

طريقة تنظيف غرف المعيشه

  • تقوم الشركة في البداية بتنفيذ الغبار والأتربة الموجودة على أسطح الغرفة.
  • مسح كل المرايا والزجاج.
  • تنظيف كل الأسطح والأرضيات.
  • التخلص من القمامة بشكل مستمر.
 

طريقه تنظيف المطابخ والحمامات

  • يتم غسل المراحيض والاحواض بإستخدام أحدث الأدوات وأفضل المواد للتخلص من الجراثيم بشكل نهائي.
  • تتم عملية التعقيم بشكل كامل للحفاظ على صحة المقيمين داخل المنزل.

مبادئ تنظيف الشقة بعد التشطيب.

  • تختلف المبادئ الأساسية لتنظيف الشقة من منزل إلى آخر، ولكن الأرضية هي أساس التنظيف والتطهير. ستجد أنها مدرجة في قائمة التنظيفات المنزلية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً. كما ستجد أن خطوة التلميع مرحلة مهمة في التنظيف. وبالاخص تنظيف الحمام والمطبخ والنوافذ الزجاجية وهي من أسس تنظيف المنزل بعد التشطيب.
  • من اساسيات تنظيف الغرفة الاعتماد على المنظفات الفعالة لمساعدتك في الحصول على منزل لامع، واضافة العطر من اساسيات تنظيف الغرفة وهي ازالة كل الاوساخ. والتخلص من القمامة ومسح الأتربة في الغرفة. انشر بعض المعطرات. ضع قطعة قماش جديدة نظيفة من الكتان.

سعر شركة تنظيف الشقة بعد التشطيب في التجمع الخامس

تعمل شركة تنظيف مابعد التشطيب. علي تنظيف المنازل والفلل والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمصانع والشركات. وهنا يختلف السعر مع إختلاف نوع الوحدة والمساحة وما الخدمات التي سوف تقدمها الوحدة. ستجد أن هناك وحدات تحتاج إلى خدمة تنظيف الارضيات فقط. ووحدات أخرى تحتاج إلي العديد من الخدمات. وهناك من يريد الاستفادة بالخدمات كلها ستجد هنا أن السعر يختلف. كمان انها تسعي دائما الي تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وبأقل التكاليف. لكي تقلل من علي العملاء عبئ التنظيف. وهذا بالإضافة إلى تقديمها إلى أسعار تنافسية بشكل مستمر وخصومات هائلة.

مع ضمان الجودة والخدمة.

تنظيف الشقة بعد التشطيب

 من اكثر المهام الصعبة التي تواجه ربة المنزل بعد تجديد منزلها ، وتنظيف الشقة بعد التشطيب تحتاج الي عدة امور مختلفة عن تنظيف الشقة بسرعة في اي وقت. ونقدم لكي افضل الخطوات لتنظيف الشقة بعد التشطيب:
-التخلص من بقايا طلاء الحوائط علي الارضيات .
– تلميع الارضيات بالماء والصابون جيدا .
-فض الغبار عن الأسطح الممكن الوصول إليها.
-مسح جميع المرايات والزجاج.
-تنظيف النوافذ.
-إخراج القمامة.

تنظيف الشقة بسرعة

اما عن طريقة تنظيف الشقة بسرعة. فهي لاتحتاج الي جهد كبير مثل تنظيف الشقة بعد التشطيب فيمكن الاعتماد علي الادوات الكهربائية السريعة. التي تساعدك في تنظيف الشقة بسرعة. مثل استخدام المكنسة الكهربائية والتخلص من اي ادوات غير مرغوب فيها بجوانب الغرف، وتنظيف الارضيات وتلميع الاخشاب والمرايات وتغيير مفارش السرير، والتخلص من الاتربة علي الانتريه والاثاث.

اساسيات تنظيف المنزل

اساسيات تنظيف الشقة تختلف من منزل الي اخر. ولكن الارضيات هي اساس التنظيف والتعقيم لابد من تطبيقه.
ووضعه في قوائم اساسيات تنظيف المنزل، كما ان التلميع مرحلة مهمة للتنظيف. وتنظيف الحمامات جيدا والمطبخ وهي احدي اساسيات تنظيف المنزل .

اساسيات تنظيف المنزل

ايضا الاعتماد علي منظفات فعالة تساعدك في الحصول علي منزل لامع ، كما ان التعطير من اساسيات تنظيف المنزل من خلال نثر بعض المعطرات في الغرف بعد التخلص من كل الاتربة والتلميع ووضع مفارش جديدة ونظيفة .

طريقة تنظيف البيت بدون تعب

اذا كنتي مجهدة بسبب التنظيف وتحاولين تخفيف العبء عليكي يمكن ان تكون طريقة تنظيف البيت بدون تعب من خلال تقسيم الغرف وتنظيفها يوما بعد يوم او تقسيم الاولويات.
فمثلا تنظيف الارضيات والتلميع يوم كامل وفرش الستائر والمفارش اليوم التالي او ان يكون التنظيف مقسم بين الغرف مثال غرف النوم اولا واغلاقها ثم اليوم التالي لتنظيف يكون من نصيب غرف المعيشة .
اما الاعتماد علي الاجهزة الكهربائية السريعة قد تكون الافضل في طريقة تنظيف البيت بدون تعب حيث انها تقلل من الجهد والوقت مثال المساحة الكهربائية وماكينة شفط الاتربة والتلميع والمكنسة الكهربائية كل هذه الادوات تساعدك في تنظيف البيت بدون تعب

شركة تنظيف مابعد التشطيب

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات