تنظيف منازل

تنظيف منازل
Rate this post

افضل شركة تنظيف في دبي

تنظيف منازل يعتبر من اولى اهتمامات شركتنا فنحن نقدم كامل خدمات النظافة المنزلية ولذلك مهما كانت انواع الاعمال التي تريدها يمكنك الاتصال مباشرتا علينا من خلال هذا الرقم 0589560000 .

لماذا يمكنك الاعتماد علينا في تنظيف المنازل

1- فريقنا مكون كوادر بشرية مدربة وعلى درجة عالية من الكفائة والمهنية لنتأكد بذلك من تقديمنا خدمة نظافة منازل ذات جودة عالية ترضينا قبل أن يرضى عنها العميل نفسه.

2- أكثر ما يميز شركة تنظيف منازل توب كلينر في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة تنظيف المنازل والشقق والفيلات هي الألتزام التام بالمواعيد المتفق عليها.

3- شركة توب اتش تضمن لجميع عملائها أن جميع الفنيين الذين يقوموا بخدمة نظافة المنازل على درجة عالية جدا من الأمانة.

4- نستخدم اكثر مواد و ادوات التنظيف تطورا مما سيساعد بالحصول على افضل النتائج.

5- مازلنا منذ 15 سنة حتى يومنا هذا في مقدمة شركات النظافة المنزلية.

المناطق التي نغطيها بخدماتنا

نغطي كامل دولة الامارات بخدماتنا. ولذلك اينما كان موقعك لاتتردد ابدا با الاتصال على رقمنا 0589560000 وسنكون موجودين لتلبيتك على الحال. وبكل تاكيد لن نتاخر ابدا فمن احد اعظم اسباب شهرتنا هو اننا ملتزمين جدا بمواعيدنا.

اسباب جعلتنا على قمة شركات النظافة

1- نقدم خدمات تنظيف بدقة وحرفية عالية اعتمادا على افضل الكوادر ونقدم خدمات النظافة بالساعة فلدينا عاملات مدربات على يد افضل الخبراء.

2- فنحن افضل شركة تنظيف منازل بالساعة وذلك بشهادة معظم عملائنا اللذين طلبو خدماتنا لمرات عديدة حتى اصبحو اليوم من عملائ الشركة الدائمين

3- دائما نرسل مع العاملات مندوب با اسم الشركة مهمته الاشراف على الاعمال التي تقوم بها عاملاتنا على عكس باقي شركات التنظيف التي تقوم با ارسال العاملات لمقر العمل بدون اي مشرف على اعمالهم.

4- اسعارنا افضل الاسعار واضافة الى ذلك فنحن نقدم الكثير من عروض الاسعار التي لايمكن لاي شركة اخرى منافستها فمن الممكن ان تصل الى خصم 30 %

في الفقرات السابقة ذكرنا اننا نقدم خدماتنا بكامل دولة الامارات وفي الفقرات التالية سنذكر انواع الخدمات التي نقدمها في كل امارة من امارات الدولة

  1.  
شغالات تنظيف بالساعة

شركة تنظيف منازل ابوظبي بالساعة

نعتبر من اكبر شركات النظافة في ابوظبي نقدم كامل خدمات التنظيف ومنها

1- تنظيف المطابخ

ان المطبخ هو اكثر اجزاء المنزل عرضة للاتساخ والبكتريا نظرا لاستعماله اليومي والمتكرر بخدمات الطبخ وغيرها ولذلك لابد من تنظيفه وتعقيمه بشكل جيد لتجنب حدوث اي اعراض صحية لافراد المنزل.

تبدا عاملاتنا بتنظيف البوتجاز اولا ويتم ذلك با استخدام اكثر مواد التنظيف تطورا والقادرة على تفكيك الدهون واعادة البوتجاز الى حالته الجديدة.

تنتقل عاملاتنا بعد ذلك لتنظيف كامل اجزاء المطبخ على سبيل المثال الارضيات ورخام المجلى والصحون والمعالق وكافة معدات المطبخ.

2- تنظيف الستائر

شركة تنظيف منازل في دبي لديها افضل كادر تنظيف الستائر وسنشرح الان طريقتنا

التنظيف الجاف
  1. أولاً، نفحص الستائر جيدًا بحثًا عن الأوساخ والبقع.
  2. ثم نقوم بتنظيف الستائر واستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والبقع بعناية.
  3. ثم نستخدم سائلًا مصممًا لإذابة البقع العميقة والأوساخ.
  4. بعد ذلك، نستخدم أحدث الحلول والسوائل العالمية لإجراء عملية تنظيف جاف شاملة لإعادة الستائر إلى حالتها الطبيعية كما لو كانت لا تزال في حالة جديدة.
  5. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواد المستخدمة في عملية تنظيف الستائر أن تطهر الستائر بشكل فعال وتزيل الروائح الكريهة تمامًا.
  6. لذلك ننصحك بتنظيف الستائر في المنزل لتوفير تهوية مناسبة للتخلص بسرعة من رائحة سائل التنظيف.

التنظيف الرطب

  1. أولا ، سنختبر قوة ومتانة اللون قبل إجراء عملية تنظيف الستائر.
  2. وذلك للتأكد من أن الستائر لا تتداخل أو تتدفق الألوان، وللمحافظة على طبيعة الستائر.
  3. ثم نقوم بإزالة الغبار والبقع من على الستائر، ثم نقوم بتنظيفها بعناية باستخدام مكنسة كهربائية.
  4. بعد ذلك نقوم بخطوتين، أولًا نستخدم منظفًا مناسبًا ونرشه على الستارة ثم نشطف قماش الستارة بعناية فائقة، ثانيًا، بعد فترة، نكرر عملية شطف المناشف الورقية مرة أخرى ثم تجفيف الستائر بأمان.

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات