مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب

mobile car wash dubai
Rate this page

مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب

 ادراكا منا على ان عملية التنظيف و غسيل السيارة يحتاج الكثير من الجهد. و قد لا تجد الوقت الكافى للقيام به او الانتظار فى محطات غسيل السيارات. فان شركة توب اتش تقدم لك خدمة مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب لتوفر عليك هذا الوقت و الجهد. فخدمة مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب. فى دبي و الشارقة و عجمان قد تكون الحل الامثل و المناسب لك.

 سواء كنت فى مقر عملك او فى منزلك ما عليك سوي الاتصال بنا. و فى غضون ساعة سوف يتم تنظيف سيارتك تنظيف كامل و شامل داخل و خارجيا.  عن طريق مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب , و إزالة الزيوت و الدهون و الاتربة عن الاسطح. و إزالة الروائح الكريهة و الباكتيريا , بالإضافة الى غسيل الإطارات جيدة بالرفوة لكى تعطيها اللمعة

ايا كان نوع سيارتك فإنها دائما بحاجة باستمرار الى الصيانة و العناية. و هنا لا نتحدث عن صيانة المحرك او الاجزاء الداخلية فقط بل ان الهيكل الخارجي للسيارة. و المقصورة الداخلية ايضا بحاجة للعناية دائما للإبقاء على جودتها لأطول فترة ممكنة. حيث يعمل الغسيل و التنظيف الدورى على الحفاظ على السيارة من الصدء. و يحافظ على طلاء السيارة الذى قد يؤدى الى بهتانا فى اللون او تلف الهيكل الخارجى.

خدمة غسيل السيارات بالمنزل

 

أكثر ما يميز نمط المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة هو مواكبة التطور لكل أنواع الخدمات التي قد يحتاجها الأفراد، وبحكم أن معظم سكان الدولة هم من الفئة العاملة، فدائماً ما يبحث الأفراد عن الخدمات ذات السرعة الفائقة لتوفير الجهد والوقت. لامس هذا التطور خدمة تنظيف السيارات، فلم تعد هذه الخدمة تقدم في نقاط غسيل السيارات القابعة في محطات البترول، لكن باتت تتوفر شركات تقدم خدمات غسل السيارة أينما كنت! لذا إن كنت تقطن في دبي او الشارقة او عجمان، وتبحث عن شركات توفر غسيل سيارات متنقل فإليك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أفضل مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب

 توفر خدمة مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب في المنزل أفضل خدمات تنظيف السيارات، وتشمل الغسيل الخارجي والداخلي، وتلميع عجل السيارة، وتعطير السيارة، وتلميع الزجاج، ووتلميع الرنجات، وتنظيف فتحات المكيف والتنظيف الداخلي وغسل المحرك والتعقيم بالأوزون وتلميع محرك السيارة وبوليش وتلميع المصابيح وغيرها. توفر لك الشركة الوقت و الجهد اذ ان فريق العمل ياتى اليك. ليقوم بتنظيف سيارتك في  منزلك لنوفر لك وقتك بدل من الذهاب الى المغسلة. و بافضل اسلوب و مواد عالية الجودة و بافضل اسعار عن طريق سيارة تنظيف متنقلة. وبعد غسيل فرش السيارة بالبخار لا يوجد رطوبة. ثم ولا تحتاج الى فك الكراسي و لا تحريكها . يتم غسل السيارة بالبخار و تعقيمها جيدا ضد الفيروسات و الجراثيم من خلال مغسلة سيارات متنقلة حسب الطلب.

ما يميزنا ..

الان و فى اقل من ساعة سيتم تنظيف السيارة تنظيف تام , تنظيف مضاد للبكتيريا من خلال سيارة تنظيف متنقلة عن طريق الشفط و تنظيف الفرش و الموكيت و الاسطح الدتخلية للسيارة. مع النوافذ سيمنح سيارتك نظافة طويلة الامد و يقضى تماما علي البكتيريا. تقدم شركة سيارة تنظيف متنقلة خدمة سريعة و مميزة و هيى غسيل السيارات متنقل. و تعتبر شركة سيارة تنظيف متنقلة هى من رواد هذا المجال نظرا لخبرتنا. حيث نقدم للعملاء جميع خدمات الغسيل والتلميع والطلاء. وانت في مكانك مع خدمة غسيل السيارات متنقل و متطورة بالكامل. يتميز فريق عمل توب إتش  بتقديم خدمات غسيل سيارات متنقل دبي والشارقة وعجمان. بحرفية تامة وباستخدام أدوات تنظيف عالية الجودة، توفر توب إتش  باقات لكل منها ميزات تتفاوت بالأسعار حسب عدد الخدمات المقدمة، كما يمكن الحصول على خدمات تنظيف السيارة. ضمن عقود شهرية، ويمكن الحجز عبر الواتساب.

مغسلة سيارات متنقلة

معلومة 

سيارات تويوتا، كما ينبغي أن تكتب بشكل صحيح، من نوع كامري، هي واحدة من اشهر سيارات السيدان المتوسطة العائلية حول العالم، وذلك لما تعرف به من قدر مذهل من الاعتمادية مع الراحة والرحابة الداخلية التي تجعلها بالنسبة للكثيرين تقترب من مستوى راحة سيارات راقية مختلفة، وإن كانت لا توفر مستوى عالي من الفخامة الداخلية، لكنها توفر سقف بانورامي متميز في فئاتها الأعلى.

تتوفر في الإمـارات العربية المتحدة العديد من شركات غسيل سيارات متنقل، تُقدّم خدمتها لمواطني وقاطني الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى خدمات أخرى تتعلق بتلميع وصيانة السيارة تجوب بها انحاء الامارات.. فقط قم بتحديد موقعك وسيصل إليك المندوب الخاص بالشركة التي تتعامل معها في وقتٍ بسيط للغاية.

حان الوقت لتتميز بقيادتك 

يتميز فريق عمل سيارة تنظيف متنقلة باستخدام كميات قليلة من الماء وأدوات التنظيف عالية الجودة. التي تحافظ على طلاء السيارة دون خدوش، كما أنّ فريق العمل لديه حاصل على عدة دورات وتدريبات في هذا المجال. حرصاً على تقديم أفضل خدمات التنظيف على الإطلاق.

تقدم خدمة  سيارة تنظيف متنقلة وتوفر الشركة تنظيف بالبخار وطبقة واكس تزيد من لمعان السيارة وتمنحها منظراً براقاً ومميزاً.

توفر الضمان خدمه سيارة تنظيف متنقلة بالمنزل باستخدام البخار، بالإضافة إلى خدمات الغسيل الخارجي مع التعقيم والتكنيس الداخلي وغسيل الإطارات. وإزالة البقع عن الجلد وغيرها الكثير، وتتميز الشركة بخدمتها السريعة وطاقمها من ذوي الكفاءة العالية وأسعارها المميزة.

تعتبر شركتنا من أشهر الشركات التي تقدم خدمه غسيل سيارات متنقل. تستخدم البخار في تنظيف السيارة من الداخل بكل كفاءة وفاعلية، بجانب تلميع الهيكل الخارجي وتنظيف المرايا والزجاج.. وتقدم هذه الشركة عروضاً مميزة باستمرار، وتتميز بأسعار مناسبة وخدمة سريعة.

معنا كن واثقاً من أنك قد أحسنت الاختيار

يمكنك من خلال  مغسة سيارات متنقلة حسب الطلب في المنزل بالامارات تلميع جميع أجزاء السيارة من الخارج والداخل والزجاج في أقل وقت ممكن وعن طريق أحدث أنواع المنظفات المستوردة والآمنة تماماً على سياراتك، فلا تترد واتصل بينا وسوف نصلك أينما كنت في أسرع وقت فلدينا مغاسل متنقلة مجهزة في دبي والشارقة وعحمان.

  • تستخدم غسيل سيارات متنقل بالامارات مواد تلميع ومستحضرات تلميع خاصة بزجاج.
  • ومرايا السيارات عالية الجودة وغير ضارة على زجاج السيارة.
  • لدينا فريق عمل متخصص في تلميع جميع أنواع السيارات والزجاج.

 فوائد غسل سيارات بالبخار:

لقد أكد العديد من المتخصصين في السيارات أن هذا النوع من الغسيل يعتبر من أفضل النتائج. والذي يساعدك على الوصول إلى نتائج مرضية يجعلك تستغني تمامًا على أن تقوم بغسل سيارتك بالطريقة العادية. أو غسلها من خلال الماكينة. كما يوجد فوائد كثيرة أيضًا تعود على البيئة وتعود على الدولة عند إتباع هذه الطريقة في الغسيل والتي تتمثل في توفير الماء. حيث أن هذا سوف يساعدك على توفير أكبر قدر من المياه وفي نفس الوقت تصبح أكثر نظافة وتحافظ على السيارة من أي ضرر يكون ناتج على الطريقة التقليدية.

  • من أهم الفوائد الناتجة عن استخدام البخار. هو أنه يعطي نتائج فعالة في عملية تنظيف السيارة أكثر من التي تحصل عليها من الطريقة التقليدية.
  • يمكن للغسيل بالبخار أن يدخل إلى جميع جوانب سيارة. فيمكنه الدخول إلى الأماكن الداخلة كما يمكنه أيضًا الوصول إلى جميع الأماكن الخارجية. والتي يكون من الصعب الوصول إليها بالطرق العادية. تنظيف سيارات بالبخار

 غسيل السيارات بالبخار في المنزل

غسيل السيارات بالبخار هو أحد الطرق المستعملة لتنضيف السيارة. ككل الأنشطة الأخرى شهد نضيف السيارات تطورات عديدة في التكنولوجيات و الطرق المستعملة. الطريقة التقليدية الأكثر إنتشار تعتمد الماء على خلاف جهاز غسيل السيارات بالبخار. تعتمد هذه التقنية على تسخين الماء إلى درجة التبخر ويقع ضخه بضغط على السيارة لإزالة الأوساخ و الأتربة عنها. لطالما إعتمد البخار كوسيلة للتنضيف منذ القدم لكن مؤخرا وقع إستغلاله في قطاع غسيل السيارات. الطريقة التقليدية وعلى الرغم من توسع إنتشارها فهي تتطلب وقتا بالإضافة لإهدارها لكثير من المياه. تقدر نسبة المياه المستهلكة لغسيل السيارات بين 6 و 10 في المائة. العديد من الدول تعاني من شح المياه وهذه النسبة تجهد طاقتها المائية. ناهيك عن كلفة التطهير والمعالجة للمياه المستعملة بعد تنظيف سيارات بالبخار.
مغسلة سيارات متنقلة

وايضا

  • الصعب الوصول إليها بالطرق العادية. تنظيف سيارات بالبخار
  • ومن أكثر الفوائد هو أنك خلال غسل السيارة بالبخار. لا تحتاج إلى استخدام أكثر من 2 لتر من الماء فقط سوف يساعدك هذا على غسل جميع جوانب السيارة.
  • إضافةً إلى أن هذه الطريقة يمكنها أن تقوم بالتخلص من كل الأتساخات التي توجد في السيارة. ولا تقتصر على هذا فقط. بل أنها تقوم أيضًا بتفتيت الاتساخات التي توجد في أماكن يصعب الوصول إليها.
  • إضافةً إلى أنها تجنبك تمامًا أن تعرض سيارتك إلى أي خدوش حتى وإن كانت بسيطة. حيث أن العامل الذي يقوم بغسل السيارة لن يحتاج إلى استخدام مساحات في عملية التنظيف. وبهذا سوف تحصل على أفضل النتائج وبدون أضرار.
  • وأيضًا يقوم البخار بتنظيف الدهان الخارجي وتلميعة بدون أن تحتاج إلى استخدام أي أدوات إلى التلميع. فإن هذا الأدوات تكون سبب أساسي في عمل خدوش في السيارة.
  • ومن أهم الفوائد التي يتسبب فيها التنظيف بالبخار. هو أنه يساعد على التخلص من الجراثيم والميكروبات التي توجد داخل السيارة. وهذا يكون سبب كافي في الحفاظ على صحتك.
  • وأيضًا من النواتج الهامة هو أنه يساعد على التخلص من أي روائح كريهة. توجد في السيارة. حيث أن هذه الروائح تزيد إذا كان الفرش الداخلي للسيارة مصنوع من القماش. نظيف سيارات بالبخار

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات