سيارة تنظيف متنقلة

Mobile Car Wash Sharjah
Rate this page

افضل سيارة تنظيف متنقلة 

 

توفر لك الشركة الوقت و الجهد اذ ان فريق العمل ياتى اليك ليقوم بتنظيف سيارتك في  منزلك لنوفر لك وقتك بدل من الذهاب الى المغسلة و بافضل اسلوب و مواد عالية الجودة و بافضل اسعار عن طريق سيارة تنظيف متنقلة .

وبعد غسيل فرش السيارة بالبخار لا يوجد رطوبة

ثم ولا تحتاج الى فك الكراسي و لا تحريكها 

 يتم غسل السيارة بالبخار و تعقيمها جيدا ضد الفيروسات و الجراثيم من خلال سيارة تنظيف متنقلة.

لماذا نغسل سياراتنا ؟

ادراكا منا على ان عملية التنظيف و غسيل السيارة يحتاج الكثير من الجهد. و قد لا تجد الوقت الكافى للقيام به او الانتظار فى محطات غسيل السيارات. فان شركة توب اتش تقدم لك خدمة غسيل سيارات متنقل لتوفر عليك هذا الوقت و الجهد. فخدمة غسيل سيارات متنقل فى دبي و الشارقة و عجمان قد تكون الحل الامثل و المناسب لك.يعد غسيل غسيل السيارات مفهومًا جديدًا جدًا في غسيل السيارات ، وهو موضع ترحيب من العالم الخارجي لفعاليته وتنظيفه من سطح السيارة الخارجية والداخلية. إنه صديق للبيئة ووجدناه في معظم العربية ، إن لم يكن كلها الدول الأعضاء نادر أو منقرض. بعض الدول ، مثل مصر والسعودية ، معتبرين أن هذه الخدمة موجودة في عرض كبير ، ولكن ليس إلى حد كبير وكثير ، ولكن للشركات والأشخاص الذين يعدون بأطراف الأصابع. لذا ، فرصة يحتاجها كل شخص ، وكل شخص طموح ، وكل شخص ينوي في المشروع.

ايا كان نوع سيارتك فإنها دائما بحاجة باستمرار الى الصيانة و العناية. و هنا لا نتحدث عن صيانة المحرك او الاجزاء الداخلية فقط بل ان الهيكل الخارجي للسيارة. و المقصورة الداخلية ايضا بحاجة للعناية دائما للإبقاء على جودتها لأطول فترة ممكنة. حيث يعمل الغسيل و التنظيف الدورى على الحفاظ على السيارة من الصدء. و يحافظ على طلاء السيارة الذى قد يؤدى الى بهتانا فى اللون او تلف الهيكل الخارجى. سواء كنت فى مقر عملك او فى منزلك ما عليك سوي الاتصال بنا. و فى غضون ساعة سوف يتم تنظيف سيارتك تنظيف كامل و شامل داخل و خارجيا.  عن طريق غسيل سيارات متنقل , و إزالة الزيوت و الدهون و الاتربة عن الاسطح. و إزالة الروائح الكريهة و الباكتيريا , بالإضافة الى غسيل الإطارات جيدة بالرفوة لكى تعطيها اللمعة

ما يميزنا ..

بدأت قصة سويتر في عام 2018 عندما تم أول غسيل سيارات متنقل. بعد سنوات قليلة ، عندما تغير سلوك المستهلكين إلى الخدمات حسب الطلب. بحلول نهاية عام 2019 ، أطلقت توب اتش  تطبيقها على الهاتف المحمول لتقديم خدمات العناية بالسيارات المتنقلة. في الامارات  ، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات مستخدمينا من خدمات العناية بالسيارات. هدفنا هو توفير تجربة حجز سهلة ومريحة وخدمات موثوقة وعالية الجودة لعملائنا .ويركز على ثلاث أشياء مهمة. سهولة الطلب , الجودة العالية , السعر المناسب. 

معلومة 

سيارات تويوتا، كما ينبغي أن تكتب بشكل صحيح، من نوع كامري، هي واحدة من اشهر سيارات السيدان المتوسطة العائلية حول العالم، وذلك لما تعرف به من قدر مذهل من الاعتمادية مع الراحة والرحابة الداخلية التي تجعلها بالنسبة للكثيرين تقترب من مستوى راحة سيارات راقية مختلفة، وإن كانت لا توفر مستوى عالي من الفخامة الداخلية، لكنها توفر سقف بانورامي متميز في فئاتها الأعلى،

 فوائد غسل سيارات بالبخار:

لقد أكد العديد من المتخصصين في السيارات أن هذا النوع من الغسيل يعتبر من أفضل النتائج. والذي يساعدك على الوصول إلى نتائج مرضية يجعلك تستغني تمامًا على أن تقوم بغسل سيارتك بالطريقة العادية. أو غسلها من خلال الماكينة. كما يوجد فوائد كثيرة أيضًا تعود على البيئة وتعود على الدولة عند إتباع هذه الطريقة في الغسيل والتي تتمثل في توفير الماء. حيث أن هذا سوف يساعدك على توفير أكبر قدر من المياه وفي نفس الوقت تصبح أكثر نظافة وتحافظ على السيارة من أي ضرر يكون ناتج على الطريقة التقليدية.

  • من أهم الفوائد الناتجة عن استخدام البخار. هو أنه يعطي نتائج فعالة في عملية تنظيف السيارة أكثر من التي تحصل عليها من الطريقة التقليدية.
  • يمكن للغسيل بالبخار أن يدخل إلى جميع جوانب سيارة. فيمكنه الدخول إلى الأماكن الداخلة كما يمكنه أيضًا الوصول إلى جميع الأماكن الخارجية. والتي يكون من الصعب الوصول إليها بالطرق العادية. تنظيف سيارات بالبخار
وايضا

ومن أكثر الفوائد هو أنك خلال غسل السيارة بالبخار. لا تحتاج إلى استخدام أكثر من 2 لتر من الماء فقط سوف يساعدك هذا على غسل جميع جوانب السيارة.

إضافةً إلى أن هذه الطريقة يمكنها أن تقوم بالتخلص من كل الأتساخات التي توجد في السيارة. ولا تقتصر على هذا فقط. بل أنها تقوم أيضًا بتفتيت الاتساخات التي توجد في أماكن يصعب الوصول إليها.

إضافةً إلى أنها تجنبك تمامًا أن تعرض سيارتك إلى أي خدوش حتى وإن كانت بسيطة. حيث أن العامل الذي يقوم بغسل السيارة لن يحتاج إلى استخدام مساحات في عملية التنظيف. وبهذا سوف تحصل على أفضل النتائج وبدون أضرار.

وأيضًا يقوم البخار بتنظيف الدهان الخارجي وتلميعة بدون أن تحتاج إلى استخدام أي أدوات إلى التلميع. فإن هذا الأدوات تكون سبب أساسي في عمل خدوش في السيارة.

من أهم الفوائد التي يتسبب فيها التنظيف بالبخار. هو أنه يساعد على التخلص من الجراثيم والميكروبات التي توجد داخل السيارة. وهذا يكون سبب كافي في الحفاظ على صحتك.

أيضًا من النواتج الهامة هو أنه يساعد على التخلص من أي روائح كريهة. توجد في السيارة. حيث أن هذه الروائح تزيد إذا كان الفرش الداخلي للسيارة مصنوع من القماش. غسيل سيارات بالبخار

 غسيل السيارات بالبخار متنقله 

غسيل السيارات بالبخار هو أحد الطرق المستعملة لتنضيف السيارة. ككل الأنشطة الأخرى شهد نضيف السيارات تطورات عديدة في التكنولوجيات و الطرق المستعملة. الطريقة التقليدية الأكثر إنتشار تعتمد الماء على خلاف جهاز غسيل السيارات بالبخار. تعتمد هذه التقنية على تسخين الماء إلى درجة التبخر ويقع ضخه بضغط على السيارة لإزالة الأوساخ و الأتربة عنها. لطالما إعتمد البخار كوسيلة للتنضيف منذ القدم لكن مؤخرا وقع إستغلاله في قطاع غسيل السيارات. الطريقة التقليدية وعلى الرغم من توسع إنتشارها فهي تتطلب وقتا بالإضافة لإهدارها لكثير من المياه. تقدر نسبة المياه المستهلكة لغسيل السيارات بين 6 و 10 في المائة. العديد من الدول تعاني من شح المياه وهذه النسبة تجهد طاقتها المائية. ناهيك عن كلفة التطهير والمعالجة للمياه المستعملة بعد غسيل سيارات بالبخار.

خدماتنا

آخر المقالات والخدمات